Sunday 28th of June 2026 Sahafi.jo | Ammanxchange.com
 
 

ثقافة و فكر

 

المواضيع الاكثر قراءة

 
نواب في الولايات المتحدة.. والغويري: سافروا على نفقتهم الشخصية

جو 24-

خاص – فجّرت معلومات حصلت عليها "الأردن 24" تساؤلات واسعة داخل الأوساط النيابية، بعد مغادرة مجموعة من النواب إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في مهمات رسمية، وسط انتقادات تتعلق بكلفة هذه المشاركات وآلية اختيار أعضاء الوفود.

وقالت مصادر نيابية لـ"الأردن 24" إن عدداً من النواب اصطحبوا أفراداً من أسرهم خلال الزيارة، التي تزامنت مع مشاركة المنتخب الأردني في فعاليات رياضية شهدت حضوراً جماهيرياً أردنياً.

وأضافت المصادر أن هذه المشاركات تأتي في وقت تواجه فيه المملكة تحديات اقتصادية وضغوطاً مالية، بالتزامن مع تعميم حكومي يدعو مختلف المؤسسات الرسمية إلى ترشيد الإنفاق وضبط النفقات، ما أثار استغراب عدد من النواب بشأن حجم الإنفاق على هذه الوفود الخارجية.

- إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية اعتبارا من 12 تموز
- وزير الخارجية العراقي يؤكد لنظيره الإيراني على أهمية إعادة فتح مضيق هرمز
- الملك: نشامى منتخبنا الوطني مثلتم وجها كريما للأردن


المزيد
 

 
 
 
 
 

كاريكاتير اليوم جاليري

 
 

نقلاً عن... المواقع الالكترونية

صحافة عالمية وترجمات