Monday 19th of November 2018 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    13-Sep-2018

قعوار تفتتح مشاريع تعزيز الإنتاجية في جرش

 

جرش-الغد-  افتتحت وزيرة التخطيط الدكتورة ماري قعوار عدداً من المشاريع التي نُفذت من خلال برنامج تعزيز الإنتاجية من مركز إرادة بدعم مالي من الوزارة.
 
وكان ضمن هذه المشاريع الانتاجية مصنع جراسيا للالبان، ومصنع البان ربوع الشمال، ومصنع مخللات شمال عمان، ومنتجع ونزل سياحي بيئي لجمعية ريف جرش التعاونية، اضافة الى افتتاح مكتب الارشاد والتمويل في مركز ارادة جرش.
 
واستمعت قعوار الى شرح من رئيسة الجمعية جليلة الصمادي عن المصنع الذي ينتج يومياً نحو طن من مشتقات الالبان وعمليات التسويق، مشيرة الى ان قيمة الدعم للمصنع بلغ 32 الف دينار ووفر 8 فرص عمل منذ عام 2004، مستعرضة حاجة المصنع الى اعمال الصيانة.
 
وعرض رئيس مجلس المحافظة المحامي محمود العفيف الى اهمية المشاريع الانتاجية ودورها في تعزيز قدرات الاسرة، مطالبا الوزارة بتوجيه بعض المنح لغايات توفير بنية تحتية في مدينة جرش وابرزها خدمة الصرف الصحي الذي من شانه تشجيع المستثمرين للتوجه الى المدينة.
 
واثنى رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظة جرش محمود الحراحشة على دور وزارة التخطيط في دعم المشاريع الصغيرة، مطالبا بالمزيد منها لصالح الجمعية الخيرية.
 
وتابعت الوزيرة جولتها بزيارة عدد من المواقع التي نفذت مشاريعها من خلال تمويل وزارة التخطيط وبرنامج تعزيز الانتاجية في مركز إرادة اضافة إلى افتتاح منتجع ونزل بيئي لجمعية ريف جرش التعاونية.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات