Sunday 5th of February 2023 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    19-Jan-2023

النجادا يرعى حفل مرور 30 عاما على "الجمعية الأردنية لتنظيم وحماية الأسرة"
عمون - شدد محافظ المفرق سلمان النجادا على الجهود المبذولة من قبل الهيئات والجمعيات الداعمة لخدمة المجتمعات المحلية في المحافظة وخصوصا في مجال الرعاية والتوعية الصحية.
 
جاء ذلك خلال رعايته حفل مرور ٣٠ عاماً على افتتاح عيادة الجمعية الأردنية لتنظيم وحماية الأسرة في محافظة المفرق.
 
وأشار النجادا إلى أن وجود مثل هذه الجمعيات المتخصصة من شأنها أن تقدم الخدمة الصحية والتثقفية المناسبة والأسر من ذوي الدخل المحدود، منوهاً أن هذه قصص نجاح لا بد أن تستمر في العطاء.
 
وبين النجادا بأنه سيتم تقديم ما أمكن من الدعم الانشطة وفعاليات الجمعية لتتمكن من القيام برسالتها وأهدافها المنشودة تجاه الافراد والفئات المستهدفة من خدمات تلك الجميعة.
 
وبارك النجادا للجمعية مرور ٣٠ على افتتاحها والذي يؤكد حرصها على مواصلة العمل لخدمة متلقي هذه الخدمات.
 
المدير التنفيذي للجمعية الأردنية لتنظيم وحماية الأسرة الاستاذ بسام دانيال رحب بالمحافظ سلمان النجادا وشاكرا حضوره للحفل وهذه اللفتة الكريمة بزيارة الجمعية، مبيناً تأسيس الجمعية والفروع المنتشرة في المحافظات والخدمات التي تقدمها للافراد والأسرة في مجالي التوعية والتثقيف الصحي والفحص وباشراف كوادر طبية مؤهلة وأجهزة حديثة وفرتها الجمعية لهذه الغاية.
 
وبين ان الجمعية غير ربحية وتقدم خدماتها منذ عقود في الرعاية الصحية الانجابية وتنظيم الأسرة وتوعية وتثقيف لسيدات المجتمع وذلك من إيمان الجمعية بأن الوصول إلى الخدمات حق إنساني.
 
وأشار المدير التنفيذي إلى أننا نسعى لتصبح الجمعية منظمة صلبة ومستدامة لتستطيع تقديم مجتمعها كجهة رائدة في الخدمات والبرامج الصحية الانجابية.
 
وقام النجادا بجولة داخل مرافق الجمعية اطلع خلالها على الخدمات التي تقدمها للفئات المستهدفة واستمع من الإخصائية الاجتماعية في الجمعية حنان المجالي حول الجهود التي تقوم بها عيادة المفرق من برامج ومشاريع التوعية الصحية والتثقيف في مجالي الرعاية الصحية والإنجابية وتنظيم الأسرة والمحاضرات التوعوية ذات العلاقة بهذا المجال.
 
وحضر الحفل رئيس لجنة نقابة المحامين في محافظة المفرق السابق المحامي مصطفى أبو ذويب ومنسق هئية شباب كلنا الأردن في محافظة المفرق اسلام الحوامدة وعدد من المدعوين.