Tuesday 2nd of June 2020 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    03-May-2020

المصري للبلديات: استعدوا للمنخفض .. والدوام 50% اعتباراً من الثلاثاء

 

عمون - عمم وزير الادارة المحلية وليد المصري على كافة بلديات المملكة الاستعداد للمنخفض الجوي المتوقع أن يكون الأشد، والذي سيؤثر على المملكة اعتباراً من الساعة الثالثة عصر الثلاثاء وحتى صباح الأربعاء.
 
وقال المصري إن كافة مناطق المملكة ستتأثر بالمنخفض، ومن المتوقع أن يكون الأشد منذ بداية فصل الشتاء، مع سقوط كميات كبيرة من الأمطار.
 
وأكد ضرورة فتح غرف الطوارئ بكامل الآليات وماكينات الشفط والعمال اعتباراً من الساعة الثالثة عصر الثلاثاء، إضافة إلى أهمية تكثيف الجولات على مجاري السيول والأودية وابعاد المواطنين عنها والتأكد من نظافة العبارات الصندوقية والأنبوبية الرئيسية والفرعية، ومصارف الأمطار في الشوارع.
 
وبين أن آليات البلدية كاملة ستكون تحت تصرف المدراء التنفيذيين في البلديات والذين يجب أن يكونوا على رأس عملهم خلال فترة المنخفض، كون المنخفض هو الأغرب والأشد.
 
وشدد المصري على أن كافة دوائر البلديات عليها الدوام بنسبة 50% اعتباراً من الثلاثاء، بإستثناء أقسام البيئة والصحية والنظافة التي تعمل بنسبة 100%.
 
ولفت إلى أهمية عقد جلسات اللجان المحلية اعتباراً من منتصف الأسبوع الجاري، إضافة إلى عقد جلسات المجالس البلدية سواء عن بعد أو من خلال الاجتماع بقاعة مجلس البلدية مع مراعاة التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات.
 
وأشار إلى أهمية توفير أجهزة تعقيم على أبواب البلديات.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات