Friday 18th of September 2020 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    12-Sep-2020

عيون فيتال ترصد المهاجم العكش

 الدستور

حرص المدير الفني للمنتخب الوطني، البلجيكي فيتال بوركلمانز على متابعة ورصد تحركات اللاعب والمستوى الذي يقدمه مهاجم فريق الصريح لكرة القدم محمد العكش، وذلك من خلال متابعته شخصيا في مباراة العقبة والصريح التي جرت أمس الأول على ستاد الحسن في اربد في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة لذهاب دوري المحترفين لكرة القدم للموسم الحالي.
 
وشوهد فيتال وهو يتابع سير المباراة من المنصة الرئيسة يدون الملاحظات المتعلقة بالعكش وإمكانية استدعائه لصفوف المنتخب الوطني بالمرحلة القادمة.
 
والجدير بالذكر بأن العكش ظهر بصورة لافتة مع فريق الصريح الذي يلعب بصفوفه على سبيل الإعارة قادماً من النادي العربي بعد أن فرص نفسه بين كبار الهدافين واستطاع أن يتصدر قائمة الهدافين برصيد 7 أهداف كان اخرها هدف الفوز والمباراة الوحيد الذي سجله في مرمى شباب العقبة من ركلة جزاء منحته التربع على قمة قائمة الهدافين التي تضم محترفين عربا واجانب بدوري الموسم الحالي.
 
ويشار إلى أن هنالك عدة فرق تسعى للاستفادة من خدمات المهاجم العكش لم يكن الصريح أولاها بمحاولاته انتقاله رسميا الى صفوفه فإن النادي الفيصلي كأن أول من فاتح النادي العربي بخصوص العكش وظهور الرمثا على خط المفاوضات دون أن يحسم العكش وجهته المقبلة بعد.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات