Thursday 20th of September 2018 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    08-Jul-2018

"العالم الجوراسي" يفرض نفسه على السينما الأميركية

 

لوس أنجليس- استمر فيلم (العالم الجوراسي: المملكة المتهاوية)، الجزء الخامس من سلسلة الديناصورات التي أبدعها ستيفن سبيلبرج، لنهاية الأسبوع الثاني على التوالي في صدارة عائدات شباك التذاكر في دور العرض السينمائي الأميركية.
ووفقا لبيانات موقع (بوكس أوفيس موجو) المتخصص، فقد جمع الفيلم الذي أخرجه الإسباني خوان أنطونيو بايونا 60 مليون دولار على مستوى العالم ليرفع إجمالي عائداته إلى 932 مليون دولار.
وفي (العالم الجوراسي: المملكة المتهاوية) تتعرض الديناصورات التي تعيش في جزيرة نابلار؛ حيث توجد الحديقة الأصلية، بسبب ثورة بركان ويبدأ أبطال الفيلم (كريس برات وبرايس دالاس هوارد) مهمة لإنقاذ أكبر عدد ممكن منها من الانقراض.
أما المركز الثاني فقد حل فيه لأسبوع آخر فيلم الرسوم المتحركة (الخارقون 2) للأبطال الخارقين والذي حقق 45.5 مليون دولار، وبعد ثلاثة أسابيع في دور العرض على مستوى العالم، جمع الفيلم إجمالا أرباح 647 مليون دولار.
بينما تراجع فيلم (سيكاريو: يوم الجندي)، الذي حقق 19 مليون دولار، للمركز الثالث.
واستكمالا للجزء الأول (سيكاريو) في 2015، تشتبه الإدارة الأميركية في اتجاه عصابات المخدرات لتهريب إرهابيين إسلاميين عبر الحدود، ويتحد جوش برولين وبينيثيو ديل تورو من جديد لإشعال حرب بين العصابات المكسيكية.
ويشارك في فريق العمل أيضا كل من إيسابيلا مونير وجيفري دونوفان وكاثرين كينر ومانويل جارسيا رولفو.
أما (العم درو) فقد حقق 15.5 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع.
ويدور حول شاب يطمح للفوز بمسابقة الشوارع في كرة السلة (راكر كلاسيك) ليطلب المساعدة من أسطورة الملاعب كيري إيرفينج الذي يحضر رفقة شخصيات مثل شاكيل أونيل وكريس ويبر وريجي ميلر وآخرين.
الفيلم إخراج تشارلز ستون، ويضم في فريقه أيضا نيت روبينسون وليزا ليزلي وتيفاني هاديش.
فيما نجحت السارقات العبقريات بطلات فيلم (أوشنز 8) في جمع ثمانية ملايين دولار.-(إفي)
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات