Thursday 28th of May 2020 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    01-May-2020

انذار من احرار قبيلة عباد الأردنية الى مدير المخابرات احمد حسني حتقاي
مواقع -
 كعادتك تمارس الظلم وتعمل في الظلام وتتجاوز على الاحرار والحرائر والقامات والهامات وأصحاب الفكر والكرم والكرامة من الأردنيين وبعامة من أبناء العشائر الأردنية العريقة العميقة بخاصة، وكعادتك مثل حية التبن لا تعرف الا اللدغ والغدر والاعتقالات والاغتيالات، والتطاول على من هم لست بمقامهم.
  انت من اوعز الى محافظ البلقاء باستدعاء الحر ابن الاحرار من قبيلة الاحرار (الدكتور عبد خليفة الطواهية العبادي) يوم الخميس الموافق 14/5/2020 الى ديوان المحافظة واحتُجِزَت حريتُه لمدة خمس ساعات على حساب مدير المخابرات.  ونتحفظ بحقنا حول هذه الجريمة النكراء، ولن تمر بلا عقاب عاجلا ام اجلا.
    ان المحافظ ليس خصمنا فهو موظف يأتمر بأوامر المخابرات، وإذا كان لنا من مساءلة له فهي انه قبل لنفسه ان يكون أداة لمدير حاقد على العرب والعروبة وعلى العشائر الأردنية ويكره كل شيء عربي وأردني لأنه مواطن روسي وان الأردن بالنسبة له محطة للتزود بالنّقود والوَقُود، واخذ الرتب والمراتب والمناصب والامتيازات. وعليه نبين تناول النقاط التالية: 
(1) نريد ان نبين لمدير المخابرات احمد حتقاي ولزمرته من اقاربه جيكات /1، وجيكات /2 واخرين منهم، أنكم ومن لف لفّكم وأنتم تمارسون العنصرية البغيضة، إذا كنتم تعتبرون أنفسكم انكم خطوط حمراء فاعلموا ان (قبيلة عباد) هي خطوط من نار جهنم تحرق من يقترب منها، وتأكل الأخضر واليابس، كما يجب ان تفهموا اننا لا نساوم على امرين هما: الأردن وهويته وشرعيته وقضيته من جهة، وهيبة وشرف القبيلة من جهة أخرى، لا فرق عندنا بين الموالاة منا والمعارضة في هذا الامر اطلاقا 
(2) اننا قبيلة ليست ممن (يجمعهم المنسف ويفرقهم الدرك)، بل يجمعنا الدين والوطن وهويته واللحمة القبلية من جهة، ولا يفرقنا الا الموت، وعليك ان تعلم اننا (قبيلة الحسم، وأننا حزام عمان وان صَل�'ية نارية في مناطقنا بعمان الغربية مرعبة ومؤثرة على البلاد أكثر من قصف الطائرات وقصف المدفعية في مناطق أخرى من البلاد) فأفهم أيها المدير الذي جاءت بك الصدفة وانت وليد عطسة الزمن الرديء، وبلدنا ليست مكانك , فانت لست بمستوى ان تنال شرف الهوية الأردنية لان هويتك روسية تعتز بها وتكره الأردن وأهله وهويته , وانت المواطن الروسي . واعلم ان غلطة عام 2007 لن تتكرر ولا على اجسادنا ودمائنا جميعا. فتأدّب يا حتقاي. انت تخاصم قبيلة قوامها 600 ألف حر من الاحرار
(3) وكما قال اجدادنا قبل الاف السنين (عباد كَصّامة / قاصمة الظهر) أي انها ان وقفت مع طرف قصمت ظهر عدوه، وان وقفت ضد طرف قصمت ظهره، وظهرك وعصابتك ومن يحميك ليس ندا للعبابيد ولن تكونوا، فلا تتطاول علينا ولا يغرنك منصبك ورتبتك فانت ابن كلمة ونحن ابناء الأردن، وانت عبد لوظيفتك وراتبك، ونحن اسياد الوطن ولا يغرنك زبد التجنيس الذي تتبناه انت وتدعمه ضد العشائر الأردنية، فعباءة التجنيس ليست الا سرابا بقيعة، وطيور مهاجرة تهرب من صوت الصقر الأردني. 
(4) ، واعلم ان كنت لا تعلم ان(مستوطنة) الفاسدين الناهبين لأموال الشعب الأردني ومن أصحاب المقامات والمناصب والالقاب والمراتب الزائفة، يسكنون في منطقة دابوق وما حولها وبدر الجديدة، وهي اراضي العبابيد ونتحداك ان رايت يوما أي عبادي من فقير او يتيم او ارملة او ذي حاجة وقف بباب اي من أبواب هؤلاء الفاسدين والطارئين على النعمة. هل تعرف لماذا أيها المواطن الروسي (؟؟؟؟) ؟، لأننا نشعر بكبرياء النبلاء وأننا أبناء واحفاد الشيوخ والامراء والملوك ولسنا مماليك ولا أبناء ولا احفاد المماليك، وأننا أصحاب اليد العليا وأصحاب الكرم والكرامة المكارم، ولم ولن نكون يوما من أصحاب اليد السفلى ابدا والحمد لله 
(5) واعلم يا مدير الصدفة والزمن الرديء ومدير الشؤم واللؤم على الأردن وامنه وكيانه وعشائره، ان بناية المخابرات والمدينة الطبية والعمارات التي من حولها من مشاريع صارت للفاسدين، ومستوطنة دابوق هي من اراضي العبابيد وهذا ما يعلِّمُه كل جيل من العبابيد لمن يليهم من أجيال، وانت تعلم ما هو مصير المستوطنات طال الزمان او قَصُر، فهي ارضنا حميناها عبر الاف السنين بالدماء الزكية واغتصبتها معاقل الظلم والظلام ودوائر الحكم والتحكم والفساد والافساد بأوامر قانونية لن تكون صالحة الى الابد ؟؟؟؟ وبنوا قصورهم من دماء الأردنيين. هل فهمت يا مدير الفشل والصدفة؟
(6) واعلم أيها المدير(؟؟؟)  ومن يهمك امره انكم تسكنون في أراضي العبابيد، وكنا على الدوام خير الجيران وخير المعازيب لمن جاءنا بمن فيهم من جاءنا يقود بغلا او يقوده بغل او ثور، او حتى من جاء على حمارة، ومع هذا يبدو ان حقدك على العرب بعامة والعشائر الأردنية بخاصة والعبابيد بشكل اخصّ، قد اعمى بصرَك وبصيرتك، ولم يعد عندك إحساس بالمسؤولية وأصبحتَ انت شخصيا وزمرتك العنصرية المشكلة بعينها ولستم الحل وقد رضعتم الحقد مع حليب امهاتكم. وتذكر دائما أنك تسكن وسط العبابيد.
(7) واعلم يا مدير الصدفة أنك (لست قد العبابيد ولا قد أرملة او طفل او أي منهم ولن تكون ولو طوقوك من ذهب؟؟؟؟) لأنك موظف وعبد لراتبك ومنصبك وتخدم مقابل المال والامتيازات ومنها بيتك الذي كلف الملايين من دماء الشعب الأردني، ونحن اسياد احرار بدون رواتب. وبناء عليه فانت ضعيف مهما توهمتَ أنك قوي، وأن العبادي قويّ مهما توهمتَ انه ضعيف، هل فهمت؟ ولكن يبدو أنك تحتاج الى ترجمان لفهم كلام العشائر الأردنية وكلام العبابيد ولغة العرب؟
(8) واعلم يا أخا (؟؟؟؟)  ان من أمرتَ باستدعائه هو حفيد ثاني شهيد من اجل الأردن في العصر الحديث في ظل الانتداب والادارة الانتدابية , وان جده رحمه الله  لقي حتفه وهو يدافع عن الأردن ويرفض الاحتلال , واستشهد  على ايدي البرامكة والمماليك والمرتزقة وسلكوا ما تسلكه انت الان وبقية البرامكة , حيث انك لم تقدم للأردن الا الاغتيال والاعتقال والحقد والكراهية والعنصرية والتجسس على عورات الأردنيين واهانة حرماتهم , بينما من استدعيته قدم للأردن روح جده البطل الشهيد الثاني , حيث كان الشهيد الأول الشيخ (صايل الشهوان العجرمي), وكان الشهيد الثاني الشيخ الثائر (سعد النزال الطواهية العبادي) وهو جد الحر الابي ( د عبد خليفة سعد نزال الطواهية) فاعلم أيها الجاهل الحاقد , ان بطولات ( د عبد الطواهية )  ووطنيته جاءت بالجينات وله وللعبابيد قاطبة ثأر عند من قتل جده ونحن نعرفه وسنطالب به لنثبت لك ان الأردني  لا ينسى الاذى ولا ينسى الثأر ., وكما يقول المثل الأردني العربي ( الدم همّ لا يزول مع الاجيال والزمن ) , ولا تحسب ان اهل من قتلتهم سينسون الدماء التي في رقبتك ورقبة زمرتك العنصرية ,فهم كما يقول المثل الأردني ( الدّم همّ اي ارتكاب جريمة القتل همّ يركب القاتل ما دام حيا) وانت قاتل لعديد من الأبرياء , وسيلزمك الهمّ والدم وحينها لا ينفع الندم 
(9) اننا لا ننسى ما قمتَ انت به من اعتقال الوطنيين العرب الاحرار من قبيلة بني حسن وبدو الشمال وبدو الوسط وبدو الجنوب والسلط والكرك واربد والأردن قاطبة وما مارسته من الاغتيالات , ولا ننسى ترويعك لحرائر بني حسن عند اعتقال نعيم أبو ردنية وعبدالله أبو صايل وهشام السراحين وسويلم أبو سويلم المشاقبة وراني الزواهرة وخالد سليّم الخلايلة واحمد النعيمات العبادي وكميل الزعبي الرمثاوي وسعد العلاوين العبادي وترويع واحدة من حرائر قبيلة عباد التي كان أجدادها امراء عندما كان اجداد من المماليك , ونحذرك وننذرك من ان تسيء الى المعارض الوطني الأستاذ علاء الفزاع الحوارات العبادي ونحن نقف معه ونؤيده في كل ما يقول وأي إساءة اليه فنحن خصم من يسيء اليه او الى أي عبادي في الداخل والخارج , ونقول للأستاذ علاء نحن نتابعك ونؤيدك وندعمك واي إساءة لك هي إساءة الينا جميعا . وأننا نؤيد كل ما يقوله رجال المعارضة الخارجية الاحرار جميعا من كشف المستور من الفساد والمؤامرات على الادن واهله
(10) عليك ان تعتذر من الإساءة لابنة القبيلة شقيقة المعارض علاء الفزاع، وعن الإساءة الخسيسة الى زوج المعارض الوطني الدكتور حسام العبدالات ونرفض اية إساءة لأي معارض في الداخل والخارج، ونقول تأدّب يا حتقاي ولا فإننا قبيلة نتقن تأديب من لا يعرف الادب 
(11) اعلم انت وزمرتك الحاقدة الغريبة على الأردن والاردنيين، اننا نعلم ما تقوم به من تصفيات لأبناء العشائر الوطنيين من جهاز المخابرات واستبدالهم بالبرامكة والمرتزقة والمقاطيع والمماليك، وانت من أكمل تدمير جهاز المخابرات وحوّله من مؤسسة وطنية الى مؤسسة عدوة للأردنيين، والى مزرعة ومستوطنة للبرامكة والمرتزقة 
(12) واعلم اننا نرفض ما يتم من التطهير العرقي لأبناء العشائر بعامة والعبابيد بخاصة، ونعلم حركة التجنيس التي تقوم بها انت والخونة للوطن، وسياتي يوم ويعود النهر الى مجراه 
(13) حفظ الله الأردن وأهله 
التوقيع احرار قبيلة عباد الأردنية 
 الجمعة المباركة 22رمضان المعظم الموافق 15/5/2020

 

 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات