Friday 18th of September 2020 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    20-Aug-2020

التلهوني عن حفل زفاف نجله: كذب وافتراء

 

عمون - عبر وزير العدل الدكتور بسام التلهوني عن اسفه وألمه لما وصفه "حجم الافتراء وانتهاك الخصوصية" الذي طاله هو وأسرته في الأيام الماضية، وذلك بناء على "أكاذيب ومزاعم واهية"، على حد تعبيره.
 
وقال التلهوني في ادراج عبر صفحته الشخصية على فيسبوك الأربعاء، "أناشد الجميع أن يترفع عن هكذا أسلوب لم نعهده في مجتمعنا".
 
وأضاف تعليقا على الأنباء التي تحدثت عن اقامته حفل زفاف لنجله في احد مطاعم عمان أن "كل ما تم القيام به هو دعوة عشاء لعدد محدود من الأهل والأصدقاء المقربين ولم أدع إليه أيا من زملائي الوزراء. عبرنا عن فرحتنا بابنِنا في عشاء عائلي في مطعم ملتزمين بإجراءات الوقاية وضمن السعة التشغيلية المسموحة للمطعم مع الالتزام بالشروط وحسب التعليمات".
 
وتابع "كمواطن ومسؤول لم أتجاوز إجراءات الوقاية احتراما لموقعي، وحرصا على صحة عائلتي أيضاً. وكل ما قيل ويشاع عن وجود "سلسلة احتفالات" بالزفاف وفي أماكن مختلفة وتعدد مواقعها وحضورها هو محض كذب وافتراء".
 
وختم "أرجو الجميع توخي الدقة والمسؤولية واحترام الخصوصية، وأن نترفع عن كيل الاتهامات جزافا. وأتمنى لكم جميعا الفرحة بذريتكم الصالحة، ودوام الصحة والعافية. وبارك الله فيكم ولكم".
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات