Tuesday 18th of December 2018 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    11-Oct-2018

هيئة الاعتماد تقر تعليمات البدلات المالية لمؤسسات التعليم

 

تيسير النعيمات
 
عمان-الغد- أوقف مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها قبول طلبة جدد في تخصص "مناهج وأساليب تدريس اللغة الإنجليزية/ برنامج الدكتوراة" في جامعة اليرموك فيما أقر أيضا أمس تعليمات البدلات المالية لاعتماد مؤسسات التعليم العالي الأردن.
ووافق المجلس، في جلسته التي عقدها أمس برئاسة الدكتور بشير الزعبي، على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (مناهج وأساليب تدريس اللغة الانجليزية/ برنامج الماجستير) في جامعة اليرموك.
وقرر تأجيل البت بالاعتماد الخاص لتخصص (اللغة الانجليزية وآدابها/برنامج الماجستير) في جامعة الإسراء، تأجيل البت برفع الطاقة الاستيعابية لتخصص (الصيدلة/ برنامج البكالوريوس) بجامعة الشرق الأوسط.
الى ذلك وافق المجلس على الاعتماد الخاص الأولي (إدارة الموارد البشرية/ برنامج البكالوريوس) بالجامعة الاميركية في مادبا، وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (فنون انتاج الصوت/ برنامج الدبلوم المتوسط) بكلية لومينوس، وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (التمريض المشارك/ برنامج الدبلوم المتوسط) بكلية المجتمع العربي .
كذلك وافق على الاعتماد الخاص لتخصص (مختبرات طبية /برنامج الدبلوم المتوسط) ولتخصص (ادارة السياحة والضيافة /برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية المجتمع العربي.
كما وافق على الاعتماد الخاص لتخصصات (الترجمة /برنامج الدبلوم المتوسط) و(محاسبة/ برنامج الدبلوم المتوسط) و(ادارة الأعمال /برنامج الدبلوم المتوسط) و(الشريعة /برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية المجتمع العربي.
بينما اجل المجلس البت بالاعتماد الخاص لتخصص (صيدلة /برنامج الدبلوم المتوسط)، والبت بالاعتماد الخاص لتخصص (مختبرات اسنان /برنامج الدبلوم المتوسط) وتخصص (فحص البصر وتجهيز النظارات الطبية /برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية المجتمع العربي.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات