Friday 19th of October 2018 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    10-Aug-2018

من النقاب إلى خلع الحجاب حلا شيحة تعود الى الفن

 

الغد- اندهش كثيرون من قرار الفنانة حلا شيحة العودة إلى الفن، وخلع الحجاب بعد 11 عاماً من الاختفاء وارتداء النقاب.
 
وما لا يعلمه كثيرون أن قرار شيحة ليس وليد اللحظة، فقد اتخذته منذ بداية العام الحالي، لكنها لم تتجرأ على إعلانه إلا خلال الأيام الماضية.
 
وقالت صحيفة "النهار" أن قرار عودة شيحة إلى الفن لم يكن سهلاً، لكنه حدث بعد جلسات طويلة مع شقيقتها هناء، وبعدد من زملائها بالفن الذين نصحوها بالعودة، مؤكدين لها أن الساحة الفنية قادرة على استيعابها من جديد رغم اختفائها منذ بطولة فيلم "كامل الأوصاف" العام 2007.
 
حلا كانت تفكر جدياً في العودة إلى الفن، لكن ارتداءها النقاب كان حائلاً دون تنفيذ الفكرة، لذلك قررت أن تظهر للإعلام ولجمهورها وهي ترتدي الحجاب، بعد خلع النقاب لتقيس رد فعلهم، وحينما لم تجد مشاكل أو أزمات أو اعتراضات، قررت أن تستكمل الفكرة، وأن تخلع الحجاب كاملا.
 
حلا خائفة حالياً من مواجهة الإعلام، رغم ظهورها أمس من دون حجاب، إلا أنها تركت شقيقتها هناء تجيب عن أسئلة الصحافيين والإعلاميين، حتى تجهّز الكلمات والجمل التي تجيب بها عن أسئلة الجميع.
 
أما على المستوي الشخصي، فعلمت "النهار" أن زوج حلا الداعية الكندي يوسف اتخذ قرار طلاقها خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما نبهها قبل الزواج بعدم التفكير في التمثيل وخلع الحجاب، إلا أن حلا قبل شهر رمضان اتخذت قرار العودة إلى مصر ثم قررت خلع الحجاب والعودة إلى الفن.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات