Thursday 22nd of February 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    30-Jan-2023

التربية: لا تغيير على مواعيد بدء الدوام والحصة الأولى
خبرني - أوضح الناطق الإعلامي لوزارة التربية والتعليم أحمد المساعفة مواعيد بدء الحصص للفصل الدراسي الثاني والذي من المنتظر أن يبدأ يوم الأحد في الخامس من شباط / فبراير القادم.
 
وأكد المساعفة بأن مواعيد بدء الطابور الصباحي والحصة الأولى ستبقى كما كانت عليه في الفصل الأول منذ لحظة إصدار قرار اعتماد مواعيد جديدة نظرا لتثبيت التوقيت الصيفي في المملكة .
 
وأصدر وزير التربية والتعليم، وجيه عويس، سابقا تعميما حول دوام المدارس بعد قرار الحكومة تثبيت العمل بالتوقيت الصيفي طوال العام.
 
وكانت وزارة التربية والتعليم قد أصدرت تعميما بدوام المدارس اعتبارا من يوم الأحد 30 تشرين الأول/أكتوبر المقبل، ليصبح على النحو الآتي: الفترة الواحدة، الطابور الصباحي في 8:15، والحصة الأولى 8:30، ومدة الحصة 45 دقيقة.
 
وحول نظام الفترتين فأوضحت الوزارة بأنه سيكون الطابور الصباحي في الفترة الصباحية 8:15، والحصة الأولى 8:30، ومدة الحصة 35 دقيقة، أما الطابور في الفترة المسائية فيبدأ الساعة 12:50، والحصة الأولى الساعة 1:00، ومدة الحصة 35 دقيقة.
 
وأشار التعميم إلى أن المدارس تفتح أبوابها لاستقبال الطلبة في الساعة 7:45 فيما أكد مصدر للغد بأن هذا القرار سيبقى سار المفعول حتى يوم الأحد 2 نيسان/أبريل القادم.