Wednesday 5th of August 2020 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    24-Jul-2020

ثقافة الطفيلة تطلق برنامج ثقافي يتضمن حزمة فعاليات

 

الطفيلة -الدستور- سمير المرايات  - اطلقت مديرية ثقافة محافظة الطفيلة اليوم برنامجا ثقافيا للأسبوع الآخير من شهر تموز الحالي وشهر آب، متضمنا حزمة من الفعاليات الثقافية والتراثية لجهة  الحراك الثقافي في المحافظة، بحسب مدير ثقافة المحافظة الدكتور سالم الفقير.
 
وقال الدكتور الفقير إنّ البرنامج سينفذ بمشاركة نشطاء وادباء وشعراء،  من مختلف مناطق  المحافظة، عبر منصات التواصل الاجتماعي وأخرى في أماكن وقاعات عامة مخصصة لإقامة الورش والدورات التدريبية وسيتخذ فيها  شروط وإجراءات السلامة العامة حفاظا على سلامة المشاركين فيها من فيروس كورونا المستجد.
 
وبين، أن زهاء 90 بالمائة  من هذه  الفعاليات ستقام عبر صفحة الفيسبوك الرسمية للمديرية متضمنة (مسابقة صورة ونص التي طرحتها المديرية بداية الأزمة، ومن الذاكرة الثقافية، وقصائد جنوبية، وسهرة تراثية بدوية في قلعة الحسا، ومعرض صور إلكتروني بعنوان"الطفيلة في عيون مصوريها ".
 
وتابع أن برنامج الدورات التدريبية المتخصصة يشمل  عقد دورات في أساسيات الخط العربي، وتأسيسية في اللغة التركية، والتطريز البدوي للسيدات، في حين سيتم تنظيم  زيارة لمركز الطفيلة للرعاية والتأهيل ثالث أيام عيد الأضحى.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات