Friday 27th of May 2022 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    09-May-2022

أجواء معتدلة وارتفاع في درجات الحرارة الاثنين
المملكة
 
يطرأ نهار الاثنين، ارتفاع في درجات الحرارة، لتسجل ضمن معدلاتها العامة، وتكون الأجواء معتدلة في معظم المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات، وتكون مثيرة للغبار في مناطق البادية، وفق إدارة الأرصاد الجوية.
 
وفي ساعات الليل، تكون الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة، والرياح غربية خفيفة السرعة.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان بين 29 - 17 درجة مئوية، وفي غرب عمان 27 - 15، وفي المرتفعات الشمالية 26 - 13، وفي مرتفعات الشراة 27 - 11، وفي مناطق البادية 32 - 16، وفي مناطق السهول 29 - 18، وفي الأغوار الشمالية 34 - 22، وفي الأغوار الجنوبية 36 - 23، وفي البحر الميت 35 - 22، وفي خليج العقبة 36 - 21 درجة مئوية. 
 
وتنخفض الثلاثاء درجات الحرارة قليلاً، الأجواء معتدلة بوجه عام، مع ظهور غيوم المتوسطة في شرق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
 
ويطرأ الأربعاء، انخفاض قليل آخر على الحرارة، الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدلة في باقي المناطق، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات أثناء النهار.
 
وتبقى الأجواء الخميس، لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدلة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.