Saturday 21st of July 2018 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    08-Jan-2018

ارتفاع درجات الحرارة وأجواء باردة ليلا

 

عمان- الغد- ترتفع درجات الحرارة نهار اليوم بشكل إضافي لتساوي معدلاتها المعتادة نسبة لهذا الوقت من العام، وفقا لموقع طقس العرب.
وأفاد الموقع، ان الطقس يكون بارداً في عموم المناطق، فيما تكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية، معتدلة السرعة.
في حين، يكون الطقس بارداً في عموم المناطق ليلاً، وبشكل لافت في البادية والسهول الشرقية حيث يتوقع تشكل الصقيع في أجزاء منها مع ساعات الليل المتأخرة، وتكون الرياح جنوبية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وتوقع "طقس العرب"، أن يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة نهار غد لتتجاوز معدلاتها المعتادة نسبة لهذا الوقت من العام بحدود 2-4 درجات مئوية، ويكون الطقس بارداً نسبياً في عموم المناطق وغالباً صافٍ، ولطيفاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح خفيفة ومتغيرة الاتجاهات، وفي خليج العقبة شمالية، معتدلة السرعة.
إلى ذلك قال مدير عام دائرة الارصاد الجوية حسين المومني، لوكالة الانباء الاردنية "بترا"، إن أمطار المنخفض الذي شهدته المملكة خلال الايام الثلاثة الماضية رفعت مجاميع الامطار للموسم الحالي بنسب تراوحت ما بين 5 % و18 % من المعدل الموسمي المطري.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات