Sunday 21st of January 2018 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    01-Nov-2017

العين الجازي لـ"رم" : مؤسسة الإذاعة والتلفزيون بحاجة لدعم الحكومة

 

رم - أسامة بليبلة - أكد العين يوسف الجازي ان الزيارة التي تم القيام بها مؤخرا لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون، تأتي من ضمن مسؤولية لجنة الاعلام والتوجيه الوطني بمجلس الاعيان، وانه من طبيعة العمل في جدول اللجنة القيام بزيارات ميدانية للمؤسسات الإعلامية.
 
و بين رئيس لجنة الاعلام والتوجيه الوطني بمجلس الاعيان، يوسف جازي ل 'رم' ان الزيارات الميدانية بدأت من زيارة نقابة الصحفيين وثم هيئة الاعلام بالإضافة الى عدد من المؤسسات الإعلامية , وأشار جازي لـ'رم' ان الهدف من الزيارة النظر للمهام التي تقوم بها الجهات الإعلامية التحديات والصعوبات التي يوجها قطاع الاعلام في المملكة، ومناقشة أوضاع المؤسسة.
 
ونوه جازي حول الصعوبات التي تواجه مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردني والاعلام في المملكة انهم بحاجة الى دعم ليتمكنوا من تأدية المهام والادوار المنوطة بهم من تقديم الرسالة الوطنية بكل ما اوتي من قوة وقدرة .
 
وتابع الجازي في حديثه ل 'رم' انهم يؤيدون مطلب مؤسسة الإذاعة والتلفزيون في زيادة مخصصاتهم ورواتب الموظفين فيها، كون الاعلام بحاجة الى أدوات حتى يرتقي بأداء مهامه.
 
وأضاف الجازي ان أداء التلفزيون الأردني متفوق من خلال المقارنة مع الإمكانيات الموجودة لديهم، وان الإدارة تتميز بالقوة وتعمل على الكثير من خلال الإمكانيات المتواجدة في المؤسسة. 
 
واكد الجازي ان قلة المخصصات والدعم من قبل الحكومة وجميع الأطراف بوجه العموم ، لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون هي احدى الأسباب في ضعف إمكانيات التلفزيون الأردني على الرغم من ان لديه مسيرة كبيرة في العمل.
 
وأشار الجازي حول قناة المملكة المزمع فتحها، انهم بحاجة الى التوءمة بينها وبين مؤسسة الإذاعة والتلفزيون، سواء بالكفاءات و استقطاب جميع القدرات من اجل ان يعملوا في النمط المرجو من الرسالة الإعلامية، وانه في حال لم تتم هذه التوأمة انه يوجد لكل قناة خصوصيتها ويعود ذلك الى مدى الاهتمام والإدارة في تلك القناتين. 
 
وأشاد الجازي في حديثه الى وكالة 'رم' إعادة تأهيل بعض الاستديو هات و تحديث وتطوير بعض المعدات ضمن الإمكانيات المتاحة من قبل إدارة المؤسسة خلال جولة لجنة الاعلام والتوجيه الوطني بمجلس الاعيان يوم الاثنين الماضي في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون وان هذا الامر يدعو للتفاخر به.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات