Friday 18th of August 2017 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    15-May-2017

ترتيبات مرورية خاصة بمنطقة انعقاد منتدى "دافوس"

 

عمان -  في إطار استعدادات الأردن لاستضافة المنتدى الاقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا "دافوس" في منطقة البحر الميت خلال الفترة من 19 إلى 21 من الشهر الحالي، سيكون هناك غلق مروري لمنطقة انعقاد المنتدى، يبدأ في العاشرة من صباح الخميس 18 الحالي، وينتهي في الثامنة من مساء يوم 21 الحالي.
وتبدأ منطقة الغلق الذي يشمل الأفراد والمركبات بالاتجاهين، عند موقف (B) على طريق منطقة الفنادق، بعد فندق جراند إيست، وتنتهي قبل فندق كراون بلازا. يشار إلى أنه سيتم تسليم التصاريح الصادرة عن اللجنة التنظيمية للمنتدى في غرفة العمليات، التي تقع في مبنى كبار الزوار بجانب قاعة عمان الكبرى بمدينة الحسين للشباب، ابتداء من اليوم وحتى بعد غد.
إلى ذلك، تابع رئيس لجنة أمانة عمان يوسف الشواربة امس، سير عمل أجهزة وكوادر الأمانة على طول طريق البحر الميت وحتى قصر الحسين للمؤتمرات، وإنجاز الأعمال والمهام المطلوبة منها.
وأشار إلى أن الأمانة كعادتها تقوم بتقديم الدعم اللوجستي بتحضير مكان إنعقاد المؤتمر ومسار الطريق من عمان إلى البحر الميت، مبينا أن فرق الأمانة متواجدة في الموقع والامور تسير على افضل وجه من اعمال بيئية وصيانة للطرق والارصفة والجزر الوسطية والزراعة والانارة ومكافحة ناقلات الامراض، لتهيئة المكان لاستقبال ضيوف الاردن. وذكر أن العاصمة عمان ستشهد أعمالا لتعزيز المظاهر الجمالية بمايعكس صورة حضارية عن المملكة من خلال التنظيم وحسن الضيافة والاستقبال. وتشمل الحملة أيضا، أعمال دهان للجدارن الاستنادية على طول الطريق وصيانة للحدائق ونظافة على جانبي الطريق وذلك لتعزيز البعد الجمالي والحضاري للطريق. -(بترا)
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات