Thursday 22nd of April 2021 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    04-Apr-2021

حزب الوسط الاسلامي: الأردن قوي بقيادته الهاشمية وجيشه وأجهزته الأمنية
الرأي - أكد حزب الوسط الإسلامي أن الأردن قوي بقيادته الهاشمية وجيشه وأجهزته الأمنية، مثمناً جهود جلالة الملك عبدالله الثاني لحفظ أمن الوطن واستقراره.
 
وأكد الحزب في بيان أصدره مساء السبت، ضرورة الحرص على أمن هذا الوطن واستقراره حتى لا تستغل أي أطراف خارجية معادية الأمور بما يخدم مصلحتها وأجندتها بزعزعة استقرار هذا البلد.
 
وقال إن الأردن لم يكن في يوم من الأيام إلا مع أمته وقضاياها وخصوصاً القضية الفلسطينية وعلى رأسها القدس الشريف والمسجد الأقصى المبارك، سائلاً الله تعالى أن يحفظ الأردن آمناً مطمئنًا وأن يبقي جلالة الملك رمز الأمان والاستقرار لأردننا العزيز.
تفاصيل البيان:
 
تعقيباً على الاخبار المتناقلة والمتعلقة بالأمن الوطني ومنها اعتقال بعض الشخصيات الأردنية، فإن حزب الوسط الإسلامي يؤكد على ثوابته الوطنية الرافضة لأي مساس بأمن هذا الحمى العربي الهاشمي ورفض كل ما يمكن أن يؤدي إلى زعزعة استقراره، وأن الالتفاف حول جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين هو ركيزة أساسية لحفظ هذا الوطن من كل من يحاول أن يعبث بأمنه واستقراره.
 
إننا نؤكد أن الأردن قوي بقيادته الهاشمية وجيشه وأجهزته الأمنية، وقبل ذلك بحماية الله عز وجل لهذه الأرض الطيبة المباركة.
 
إننا نوجه عناية إخواننا المواطنين على ثرى هذا الوطن الأشم من شماله إلى جنوبه ومن شرقه إلى غربه بضرورة الحرص على أمن هذا الوطن واستقراه حتى لا تستغل أية أطراف خارجية معادية الأمور بما يخدم مصلحتها واجندتها بزعزعة الإستقرار ببلدنا الحبيب، الذي لم يكن في يوم من الأيام إلا مع امته وقضاياها وخصوصا القضية الفلسطينية وعلى رأسها القدس الشريف والمسجد الأقصى المبارك.
 
وحفظ الله الأردن آمناً مطمئنًا وحفظ جلالة الملك رمز الامان والاستقرار لأردننا العزيز .