Friday 18th of August 2017 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    28-May-2017

اعلان زين يضرب المسلسلات الرمضانية.. ويستحضر شهداء ومصابي الارهاب
 
 الأردن 24 - أحمد عكور - عاما بعد عام يحوز اعلان شركة زين للاتصالات في شهر رمضان المبارك على اعجاب السواد الأعظم من المتابعين في أنحاء العالم، بل إنه أصبح يُنافس أضخم الأعمال الدرامية والمسلسلات التي تُبثّ في الشهر الفضيل على شاشات التلفاز.
 
يُمكننا القول إن اعلان شركة زين في هذا العام "ضرب" كلّ الأعمال الدرامية بما فيه من معاني عظيمة لامست مشاعر الناس وأحاسيسهم، خاصة وأن الشركة جمعت في اعلانها "شهداء وضحايا" أصابهم الارهاب الأسود الذي نشط في السنوات الأخيرة، بدءا من مصابي تفجيرات عمان عام 2005 وليس انتهاء بضحايا الأزمة السورية ويمثلها الطفل عمران والعمليات الارهابية التي تشهدها العراق.
 
وحظي الاعلان بنسب مشاهدة قياسية تجاوزت الـ1.7 مليون مشاهد عبر قناة الشركة الرسمية على موقع "يوتيوب" بالاضافة إلى مئات الآلاف من المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
 
تعليقات المشاهدين انحصرت في معظمها بين من قال إن "اعلان زين في هذا العام أسر قلبه وأصابه برغبة بالبكاء"، ومن قال إنه "يحمل رسالة أكثر من محاضرات ومسلسلات كثيرة"، واخرين تساءلوا بشغف عن الاعلان الذي يتحدث كلّ الناس عنه وحالت الظروف دون تمكنهم من رؤيته!
 
يذكر أن الاعلان بدأ بالعبارة التي أطلقها طفل سوري جراء إصابته بغارة نفذها النظام السوري في عام 2014 وكانت: "سأخبر الله بكل شيء"، وضمّ أشهر ضحايا التفجيرات الارهابية الأخرى في سوريا والعراق وذويهم، وعروس تفجيرات عمان، والطفل السوري "عمران" الذي أصيب بقصف دموي للنظام السوري العام الماضي.
 
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات