Friday 26th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    25-Aug-2017

تايلور سويفت تعلن عن ألبوم جديد

 

نيويورك- أعلنت نجمة البوب الأميركية، تايلور سويفت، أنها ستصدر في العاشر من تشرين الثاني (نوفمبر) ألبومها الجديد بعنوان "ريبوتاينش"، على أن تطرح أمس أغنية منفردة منه.
وقد نشرت المغنية الشهيرة، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أشرطة فيديو غريبة عن أفاع مخيفة في الأيام الأخيرة. وهي لم تعط تفاصيل كثيرة عن موسيقى الألبوم الجديد أو المواضيع التي تتناولها فيه.
وهو سادس ألبوم لها مسجل في الاستوديو.
وكانت بدايات تايلور سويفت في موسيقى الكانتري، إلا أنها أصبحت الآن من ركائز موسيقى البوب.
وقد سجل ألبومها الأخير "1989" الصادر العام 2014 أرقاما قياسية على صعيد المبيعات في الأسبوع الأول من طرحه في الولايات المتحدة. وفازت سويفت كذلك بجائزة غرامي لأفضل البوم عن هذه الأسطوانة لتصبح أول فنانة تفوز بهذه الجائزة مرتين، إلا أن البريطانية اديل لحقت بها بعد ذلك مع ألبومها "25" الذي تجاوزت مبيعاته تلك التي سجلها ألبوم سويفت.
وتصدرت سويفت الأسبوع الماضي العنوانين بتحقيقها نصرا قضائيا في إطار محاكمة تواجهت فيها مع منسق موسيقي اتهتمه بالتحرش بها جنسيا. فقد أيدت محكمة في دنفر في 14 آب (اغسطس) موقفها في مواجهة ديفيد مولر الذي كانت تتهمه بوضع يده على مؤخرتها خلال التقاط صور لهما في العام 2013. وقد تبرعت المغنية بعد ذلك بمبلغ لم يحدد الى جمعية تدافع عن ضحايا الاعتداءات الجنسية.-(أ ف ب)