Friday 26th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    13-Sep-2018

495 قرضا ومساعدات وفرص تشغيل في "اليرموك"

 

احمد التميمي
 
اربد -الغد-  قدمت جامعة اليرموك ومن خلال عمادة شؤون الطلبة فيها قروضا ومساعدات مالية وفرص تشغيل استفاد منها (495) طالبا وطالبة في الجامعة للعام الجامعي 2018/ 2019.
وأشارت عميدة شؤون الطلبة في الجامعة الدكتورة أمل نصير إلى أن تقديم المساعدات والقروض والتشغيل لطلبة الجامعة هو تنفيذ لتوجهات إدارة الجامعة المستمدة من التوجيهات الملكية السامية، بتقديم كل ما هو متاح من مساعدات مادية ومعنوية لطلبة الجامعة، سيما المحتاجين منهم ليتمكنوا من مواصلة مسيرتهم الأكاديمية، دون معيقات وإتاحة المجال أمامهم لخدمة أنفسهم وجامعتهم ووطنهم.
وأوضحت أن جامعة اليرموك ومن خلال دائرة الخدمات الطلابية في العمادة قدمت قروض جامعية يغطي كل قرض رسوم ( 9) ساعات دراسية لـ (216) طالبا وطالبة، ممن انطبقت عليهم شروط الاستفادة بمبلغ إجمالي مقداره (56817) دينار.
وقدمت العمادة مساعدات مالية تغطي كل منها رسوم (9) ساعات دراسية  بمبلغ إجمالي مقداره ( 150، 18) دينارا لـ ( 76) طالبا وطالبة ممن انطبقت عليهم الشروط من المتقدمين.
وفيما يخص تشغيل الطلبة قالت نصير إنه سيتم تشغيل 168 طالبا وطالبة ممن تقدموا لبرنامج تشغيل الطلبة في كليات ودوائر الجامعة بحيث يسمح للطالب العمل شريطة أن لا تزيد ساعات العمل الأسبوعية عن (15) ساعة مقابل دينارا ونصف عن كل ساعة عمل.