Friday 26th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    20-Jun-2017

‘‘ريد بل للموسيقى‘‘ تقدم لأول مرة عمر سليمان في عمان

 

عمان- الغد- يقدم رمز الموسيقى الإلكترونية عمر سليمان، في السابع من الشهر المقبل، عرضا في التلال السبعة في عمان.
ويمثل حفل سليمان أحدث العروض المحلية التي تقدمها أكاديمية "ريد بل للموسيقى"، فستفتتح فرقة "أوتوستراد" وفرقة "غولترا" التونسية حفل الفنان عمر سليمان.
وسيضم حفل سليمان مجموعة من الأغاني "سورية، مع الحب"، وهي ثالث أغنية مسجلة كاملا في الأستوديو. "يا بنية"، هو أول أغنية من ألبوم الموسيقار الجديد، وأطلق الأغنية في الثاني من الشهر الحالي عن طريق "ماد ديسنت".
وتشمل قائمة الألبوم الأخيرة "موال" و"إسمراء" و"يابو الهباري" و"آنت لحبيتك" و"ورني ورني"،
وفرضه على الترتيبات الإلكترونية المعقدة في المجوز التي قدمها حسن العلو، ينضم إلى الموسيقى الجديدة مع كلمات وشعر شارك في تأليفه عمر سليمان المتعاون منذ فترة طويلة شوا الأحمد.
وتتميز الأساليب المتوسطة والسريعة عالية السرعة والأساليب البلدية بشكل كبير في جميع الأنحاء، كما يعبر عمر سليمان عن شوقه الشامل من أجل السلام الجماعي.
منذ أوائل أيار (مايو) الماضي، قام الفنان السوري بأداء في نيويورك ولوس أنجلوس وبحيرة سولت ليك ومونتريال وفانكوفر وليون وغايا وآرهوس، من بين مواقع أخرى. وكان أيضا جزءا من تشكيلة هذا الصيف في مهرجان كوبن هاغن (ديستورشن) ومهرجان اليوم الميداني في لندن.
وقد تم تعزيز مكانة سليمان كعلم ورمز للموسيقى الاكترونية مع جمهور دولي واسع في السنوات الأخيرة، وذلك بفضل أدائه في المهرجانات الكبرى بما في ذلك غلاستونبري وبونارو وبيتشفورك باريس وروكيلد. كما كان سليمان مدافعا عن جمعية "قلوبنا تتالم لسوريا" منذ تأسيسها في العام 2013. وفي العام نفسه، قام بأداء حفل نوبل للسلام في النرويج.
أكاديمية "ريد بل للموسيقى" هي سلسلة من المهرجانات الموسيقية التي تسير على مستوى العالم، منصة لأولئك الذين يصنعون فرقا في المشهد الموسيقي اليوم. وقد تم توفير منصة للموسيقى الجديدة المستقلة ومسرح يحيي رواد الموسيقى الحديثة في العصر الحديث لسنوات عدة.
كما عودت أكاديمية "ريد بل للموسيقى" الجميع إحضار فنانين لعقد ورشات عمل سنوية، والأحداث والبرامج الإذاعية في جميع أنحاء العالم، وتشتهر جلب الفنانين معا لعرض الفن والتعاون.
وخرجت "ريد بل" مجموعة من الفنانين من المملكة المتحدة مثل كاتي بي، مغني السول ألو بلاك، مغني الموسيقى المستقلة زيد حمدان من لبنان، فنان موسيقى الألكترو بوسينا، والمنتج البحريني كوزمو. كل عام، وتجري الأكاديمية في مدينة مختلفة.