Thursday 18th of October 2018 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    10-Jun-2018

اجتماع مكة: دعوة سعودية لدعم الأردن

 

عمان – يشارك جلالة الملك عبدالله الثاني، يرافقه سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، في مكة المكرمة اليوم باجتماع دعا إليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، ويضم الا�'ردن ودولة الكويت والإمارات العربية المتحدة، لمناقشة سبل دعم الأردن للخروج من الأزمة الاقتصادية التي يمر بها.
وأعرب جلالة الملك عن تقديره لدعوة خادم الحرمين الشريفين لعقد الاجتماع، مؤكدا عمق العلاقات الأخوية والاستراتيجية التي تربط الأ�'ردن مع المملكة العربية السعودية والدول العربية الشقيقة المشاركة فيه، والتي ما توانت عن تقديم الدعم للأردن والوقوف إلى جانبه في مختلف الظروف. 
وكان جلالة الملك تلقى الجمعة اتصالا هاتفيا من اخيه خادم الحرمين الشريفين، أكد خلاله الزعيمان الحرص على توطيد العلاقات الأردنية السعودية في شتى الميادين، وإدامة التنسيق والتشاور حيال مختلف القضايا، بما يخدم مصالح البلدين والشعبين والقضايا العربية.
وركز الاتصال بين جلالتيهما على العلاقات الراسخة بين البلدين، والتطورات الإقليمية الراهنة.
كما كان جلالة الملك تلقى اتصالا الاثنين الماضي من ولي العهد السعودي سمو الامير محمد بن سلمان، اكدا خلاله عمق العلاقات بين المملكتين الشقيقتين، والحرص على تطويرها بما يخدم الشعبين الشقيقين. (بترا)
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات