Thursday 4th of June 2020 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    17-May-2020

أسرار ومجالس الأردن.. توقيف شخصية من العيار الثقيل.. توأم الباشا الفريحات.. والرزاز يوافق للكنائس وانتقاد لوزير
مدار الساعة -
شخصية من العيار الثقيل.. باي باي
 
علمت عصفورة "مدار الساعة" أنه تم توقيف شخصية متقاعدة من العيار الثقيل اليوم الاربعاء. التوقيف جاء على خلفية استثمار الوظيفة.
 
توأم.. الفريحات
 
رئيس هيئة الاركان السابق الفريق محمود فريحات رزق بتوأم اطفال من زوجته النائب مرام الحيصة اليوم.. باشا وزع قطايف وحلّينا.
 
هكذا فعل رئيس جامعة
 
حصلت عصفورة "مدار الساعة" على وثائق رسمية وصور مجلات علمية تثبت قيام رئيس جامعة بترقية بعض المحسوبين عليه من أعضاء هيئة التدريس رغم ثبوت قيام هؤلاء المدرسين بنشر أبحاثهم في مجلات وهمية ومزورة من خلال لجنة تحقيق شكلها هذا الرئيس وتأكدت اللجنة وباعتراف هؤلاء المدرسين خطياً أنهم قاموا بعملية التزوير فما كان من هذا الرئيس إلا تجاهل هذا التزوير وقام بترقيتهم وعينهم عمداء لكليات هذه الجامعة ليمرر من خلالهم القرارات التي يريدها في مجلس العمداء تحت ذريعة أن اتخاذ إجراءات بحقهم قد يسيء إلى سمعة التعليم العالي في الأردن. وعلمت مدار الساعة أن هذا الرئيس أوقع عقوبات بحق باقي المدرسين الذين نشروا في هذه المجلات واستثنى محاسيبه من هذه العقوبات وكافأهم بتعيينهم عمداء. وتحتفظ مدار الساعة بأسماء هؤلاء المدرسين وعناوين أبحاثهم التي نشروها وبأغلفة وأعداد المجلات الوهمية المزورة لتسليمها إلى الجهات المختصة.
 
حدث في طبربور
 
سائق مركبة ميتسوبيشي / باجيرو لونها سلفر قاد مركبته بعكس السير في منطقة طبربور بالعاصمة عمان اليوم الاربعاء وتحديداً في شارع السهل الاخضر. السائق المتهور صدم 3 سيارات ولاذ بالفرار. المتضررون يرجون سرعة القبض عليه.
 
حدث في مادبا
 
مشاجرة بين زوج وامرأته قبيل إفطار اليوم الأربعاء في مادبا. صحيح ان المشاجرة استدعت تدخل الامن ولكنها انتهت بلا تسجيل شكاوى وانتهت بالصلح.
 
الرزاز يوافق للكنائس
 
وافق رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز على قيام جميع الكنائس في المملكة بتنظيم ترتيبات خاصة لإجراء وتوثيق عقود الزواج بناءً على طلب يقدم الكترونياً. على أن يتم إجراء العقد لطالب الخدمة في الموقع الذي يحدد من قبل كل كنيسة، فيما أكد كتاب الرزاز على ألا يتجاوز عدد الحضور (10) اشخاص شريطة الالتزام باجراءات الحفاظ على السلامة العامة.
 
غضب على الصفدي
 
التعليمات التي يصدرها وزير الخارجية ايمن الصفدي غير مرضٍ عنها من الطلبة الاردنيين في الخارج ولا من الاهالي.. غضب عارم للتقصير.
 
انتقاد لوزير
 
مسؤول من العيار الثقيل انتقد تصرفات وزير عامل بخصوص أحداث الأزرق قائلا هذا وزير معنا ام ضدنا.. وسلامة فهمكم
 
الواسطة مسموعة ولكن ممنوعة
 
هكذا وصف وزير سابق طلب مسؤول كبير من مسؤول من العيار الثقيل لاخلاء سبيل شخص موقوف.
 
وزراء مغادرون
 
يعتقد بعض الوزراء ممن لديهم قناعة انهم مقربون من الرزاز أنهم باقون في التعديل المقبل. ولكن العكس صحيح.
 
إلا واحداً
 
وزير قريب من الرزاز ودارت حوله إشكاليات كبيرة خلال الاسابيع الماضية لن يغادر مقعده الوزاري.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات