Friday 18th of September 2020 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    22-Aug-2020

الحلقة الأولى ... أين وصلت قضية مدير الخزينة الهارب

 

رم -خاص - عادت قضية مدير الخزينة في أحد البنوك والذي استطاع الهرب خارج الأردن بعدما نجح 'بلهف' ملايين الدنانير من مواطنين أردنيين.
 
ويقال بأن مدير الخزينة والذي نتحفظ عن ذكر اسمه قد وصل كندا عن طريق إحدى دول الخليج، حيث كان قد أوهم مواطنين بتشغيل أموالهم واستثمارها قبل أن يهرول مسرعاً خارج البلاد.
 
وتسائل البعض إلى أين وصلت القضية وكيف سيتعامل البنك معها، وما هو دور الجهات الرقابية وكيف سيتم تعويض المتضررين، وهل كانت الأوهام الاستثمارية متعلقة باسم البنك، وهل تمت مخاطبة الانتربول لجلب المدير المحتال الهارب.
 
الإدارة الغائب الحاضر لم يصدر من خلالها أي توضيح أو تصريح بهذا الشأن، ولم يتم التعرف لهوية المتضررين إذا كانوا من عملاء البنك أم من خارجه.
 
كما تسائل آخرون عن دور الإدارة العليا للبنك رقابيا، كون ذلك المحتال هو بمسمى مدير خزينة، وكيف سيتم تعويض المتضررين، وهل كان على رأس عمله واستفاد من اسم البنك، وهل كان هنالك متعاونين أم نفذ الخطة لوحده.
 
ولم نسمع حتى اللحظة أي توضيح أيضاً من البنك المركزي حول تلك القضية ولا جهات الرقابة المالية المختلفة.
 
هذه الأسئلة وضعتها رم في الحلقة الأولى من هذا الملف الذي سنحفظ فيه على الأسماء والصفات خاصة بما يتعلق في البنك ومجلس إدارته، ولكن في قادم الأيام سيكون الحديث مفتوحاً إذا لم نحصل على إجابات...
 
اعانك الله يا بلدي...
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات