Friday 26th of February 2021 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    21-Jan-2021

سفير أميركا بالأردن يشيد بمستوى الأمن العام
خبرني - التقى مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة في مكتبه اليوم، السفير الأمريكي في الأردن هنري ووستر، حيث بحث الطرفان سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين البلدين الصديقين في المجالات الشرطية والأمنية.
 
وأكد الحواتمة خلال اللقاء على عمق العلاقة الاستراتيجية القائمة بين الأردن والولايات المتحدة في مجال تعزيز الأمن والسلم، ومدى التعاون المستمر بين البلدين الصديقين في المجالات الأمنية الفنية والتدريبية وسعيهما المشترك لفتح آفاق جديدة لهذا التعاون المثمر والبناء.
 
وأشار الحواتمة إلى العمل المستمر في مديرية الأمن العام لمواكبة التطور في مجال حفظ الأمن ومكافحة الجريمة، من خلال الاطلاع على أفضل الممارسات وبناء الشراكات الدولية الفاعلة، والتي تسهم في تطوير القدرات وتعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين .
 
من جانبه أشاد السفير الأمريكي في الأردن بالمستوى الذي وصلت اليه مديرية الأمن العام في مختلف الجوانب الامنية والشرطية وسعيها المستمر للتطوير والتحديث ومواكبة كل ما هو جديد في علوم وتقنيات مكافحة الجريمة .
 
مؤكداً على أهمية العلاقة بين أجهزة انفاذ القانون في البلدين الصديقين والتعاون المستمر فيما بينهما، وسعي الطرفين وحرصهما على فتح قنوات جديدة في هذا التعاون خاصة في مجالات التدريب الشرطي ونقل المعرفة والعلوم الشرطية الحديثة.