Thursday 28th of May 2020 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    03-May-2020

دولة ابو عصام.. سمعنا صوتك

 عمان-محمد الصبيحي

يا رجل وينك  افتقدناك ِ؟ الرؤساء والوزراء السابقون يتسابقون في كتابة المقالات وإطلاق التصريحات وحضرتك غايب؟؟. لم يتركوا لنا مكانا ننشر فيه غسيل الحكومة، ويقال أن صراعا خفيا بدأ بين الدولة العميقة والدولة الاعمق من أجل حكومة ما بعد (كورونا)، حرس قديم وحرس جديد، الأول رجال دولة عملوا في الوظائف العامة سنوات طويلة أما الثاني فهو صنيعة الليبرالية الاقتصادية ورأس المال وعالم بنوك وبزنس، وهناك عدد محدود جدا في المنطقة الرمادية ، رجل عند  الحرس القديم ورجل عند الحرس الجديد. 
دولتك محسوب على مين؟؟ ستظن أنه سؤال غبي او خبيث أليس كذلك؟ أؤكد لك انه لا غبي ولا خبيث، صنف ثالث مقصود بدقة سأخبرك به بيني وبينك لاحقا. هناك سباق صامت على قطف ثمار النصر رغم ان المعركة لم تنته بعد، حالة سياسية غير مسبوقة، قشور تطفو على سطح مياه راكدة، نمل يتسرب عبر شقوق الجدران، وطبخة الحصى في غليان، ومأتم جديد يلوح من بعيد  للعيان. 
دولتك  بلدوزر خبرة وصراحة لاذعة  و وزير صحة أسبق وصيدلاني متواجد في سوق الدواء فهل تشرح لنا سر ارتفاع أسعار الكمامات؟؟ رأيك في إجراءات الوقاية من الفايروس المالي المتحفز ؟؟ من هم اغنياء حرب الكورونا؟؟ هل انتصرنا؟؟ 
هل هي صدفة انك  رئيس الوزراء الوحيد الذي يسكن في عمان الشرقية ؟؟. 
بصدق انا أثق ببصيرتك وعمق فهمك حين تقرر الكلام بدون مجاملة، ولكنك لن تفعل لأسباب تعلمها القيادة
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات