Tuesday 26th of May 2020 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    26-Apr-2020

أمريكا تدعو رعاياها في الأردن للتسجيل لغايات العودة

 

عمون - دعت السفارة الأمريكية في عمان رعاياها للتسجيل في نموذج خاص أعلنت عنه لغايات العودة إلى بلادهم.
 
وقالت السفارة في بيان إن النموذج ليس وسيلة لحجز أو شراء تذكرة في الوقت الحالي، وهو مجرد آلية لابداء الرغبة بالعودة إلى أمريكا وبمجرد تأكيد وجود رحلة أو رحلات ستقوم السفارة بالتواصل مع المسجلين على أساس أسبقية التسجيل على نموذج طلب السفر، مع تعليمات حول كيفية إجراء حجز رحلة الطيران وكيفية دفع التكاليف التي سيتحملها الراغب في العودة.
 
وأضافت أن المسافر سيكون مسؤولاً عن حجز تذكرة سفره من مكان وصوله في الولايات المتحدة إلى وجهته النهائية سواء عند مغادرة الأردن أو وصوله إلى الولايات المتحدة.
 
وبينت أن على الأمريكيين الذي وضعهم المالي أو الشخصي لا يساعدهم على شراء التذاكر سيكون البقاء في الأردن خياراً لكن عليه الاستعداد لذلك لفترة غير محددة من الوقت.
 
ولفتت إلى أنها ستحاول ترتيب النقل إلى مطار الملكة علياء الدولي إذا كان حظر التجول لا يزال ساريًا في يوم الرحلة، مشيرة إلى أنه في حال تم السماح لسيارات النقل العام في يوم الرحلة سيكون على المسافر تأمين وسيلة النقل الخاصة به إلى المطار.
 
وشددت على أن السفارة تنظر في كافة الخيارات لدعم رعاياها في الأردن، ولكن ليس هناك أي ضمانة على قدرة الوزارة الاستمرار في مساعدتهم على العودة، وقد لا تتوفر خيارات النقل إلى الولايات المتحدة مستقبلاً.
 
وأكدت أنه عند توفر معلومات جديدة سيتم مشاركتها مع الأمريكيين في الأردن.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات