Thursday 29th of October 2020 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    18-Oct-2020

الأمن العام: القبض على 97 "مطلوبا ومشبوها بقضايا الإتاوات وترويع المواطنين"
المملكة - أعلن الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، مساء السبت، أن الحملات الأمنية المشتركة التي أمر مدير الأمن العام بتنفيذها أدت إلى القبض على "الاشخاص المطلوبين الخطيرين والمشبوهين بقضايا فرض الإتاوات وترويع المواطنين وأفضت لإلقاء القبض على 97 مطلوبا من بينهم خمسة من المصنفين بالخطرين جدا".
 
وكذلك القبض على "56 شخصا بحقهم طلبات ترتبط بتلك الجرائم وعدد من المشبوهين ومكرري تلك الجرائم".
 
وذكر الناطق الإعلامي أن الحملات الأمنية "مستمرة وفي مختلف المواقع على كافة الأشخاص المطلوبين والمشبوهين لحين ضبطهم جميعا وتخليص المجتمع من أفعالهم".
 
وأعلنت المديرية في بيان، أنها باشرت حملات أمنية مكثفة تستهدف هؤلاء الاشخاص فيما ستتعامل مع كل من يسلم نفسه وفقاً لأحكام القانون.
 
إطلاق النار على الأمن بعد القبض على "فارض إتاوات" في الطفيلة
 
ألقت قوة أمنية القبض على مطلوب وفارض إتاوات خلال مداهمة في الطفيلة، تخللها إطلاق النار على القوة الأمنية، بحسب ما ذكرت مديرية الأمن العام، السبت.
 
وقال الناطق باسم المديرية، عامر السرطاوي، في بيان، إن "قوة أمنية داهمت مساء هذا اليوم (السبت) شخصاً من المطلوبين بقضايا فرض الإتاوات في محافظة الطفيلة، حيث جرى إلقاء القبض عليه، وضُبط بحوزته سلاح ناري".
 
وأضاف السرطاوي، "عند مغادرة القوة، قام أحد الأشخاص من المنزل المجاور بإطلاق عيارات نارية باتجاه القوة، إضافة إلى قيام مجموعة من أقاربه برمي الحجارة باتجاه القوة، حيث تم التعامل مع أحداث الشغب تلك وفق القانون والإجراءات المتبعة، وباستخدام الغاز المسيل للدموع".