Tuesday 21st of May 2019 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    15-May-2019

تنافس 75 فريق شعبي في بطولة الإستقلال الكروية في الطفيلة

 الدستور - سمير المرايات 

يتنافس زهاء 75 فريق شعبي لكرة القدم يضم نحو 750 لاعب وإداري ومدرب في تصفيات  بطولة الاستقلال الرمضانية على مستوى الالوية في الطفيلة ،  و التي أطلقتها وزارة الشباب في  ستة ملاعب وهي صالة مجمع الطفيله الرياضي، وملعب مركز شباب الحسا ، وملعب نادي عيمه، وملعب نادي العين البيضاء ، وملعب نادي الطفيلة. 
 
وبين مدير شباب الطفيلة الدكتور وليد البداينة ان  فعاليات بطولة الاستقلال الكروية الرمضانية التي تنظمها  وزارة الشباب جاء  ضمن مبادرة  " اردن النخوه"  للشباب الاردني للفئة العمرية 18- 35  سنة ، بمشاركة فرق محلية بكرة القدم وصلت إلى 75 فريق شعبي لكرة فيما ستبدأ مباريات الدور الثاني السبت المقبل. 
 
وبين الدكتور البداينة  ان   اقامة هذة البطولة جاءت  إيمانا بالدور الكبير من وزارة الشباب ا للرياضة في صقل شخصية الشباب الجسدية والعقلية واكتشاف المواهب الرياضية لدى الشباب الأردني ولرفد المنتخبات والأندية بهذة المواهب كما تتيح الفرصة للشباب بالالتقاء والتنافس الشريف لدى كافة منتسبي المراكز الشبابية ومن كافة  المحافظة.   
 
وأضاف  ان البطوله تندرج  في إطار حملات "أردن النخوة" الهادفة إلى تعزيز جهود العمل التكافلي والتطوعي، وتعزيز قيم المواطنة من خلال مجموعة من المبادرات التي تترك أثرا مباشرا في مختلف القطاعات وإكتشاف المواهب الرياضية لدى الشباب الأردني وإذكاء روح الفريق وصناعة ثقافة رياضية من روح الشباب، 
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات