Saturday 6th of March 2021 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    06-Feb-2021

الحراسيس يتحدث عن المشادة مع وزير الصحة .. ومشاجرة لمناصري النواب

 عمون - أكد النائب ضرار الحراسيس أن ما حدث بينه وبين وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات خلال افتتاح مركز صحي النصر، اليوم السبت، كان عتابا أكثر من أنه مشادة كلامية.

 
وقال الحراسيس لـ عمون إن الوزير عبيدات وجه دعوة لنواب الدائرة الثانية في العاصمة عمان واعضاء اللامركزية، لحضور افتتاح المركز الصحي عند الساعة الحادية عشرة ظهرا، لكنه افتتحه وحده متجاهلا حضور النواب واعضاء اللامركزية.
 
وأضاف أنه والمدعوين كانوا بانتظار الوزير منذ العاشرة والنصف صباحا في الطابق الثاني للمركز، وحضر الوزير عند الساعة 11:20، ودون ابلاغهم جرت مراسم افتتاح المركز الصحي.
 
وبين أنهم تفاجؤوا بحضور الوزير وبدء الجولة داخل المركز، يقول النائب الحراسيس، قلت له "نحن بانتظارك من الساعة العاشرة والنصف صباحا"، فيما رد عليه الوزير بالاعتذار عن الخطأ الذي حدث.
 
الحراسيس بين أن مشكلة في التنظيم قد تكون أدت الى ذلك، واضعا العذر للوزير عبيدات بأنه قد يكون لم يبلغ بحضور النواب والمدعوين.
 
لكن سرعان ما اعاد مهاجمة الوزير قائلا، "مش منطق احنا جايين من الصبح وبانتظاره ونحن من يمثل هؤلاء الناس، ونحن من طالبنا بالمركز الصحي لصعوبة الوضع في المنطقة، وحضرنا الى الافتتاح بناء الدعوة الموجهة لنا في كتاب رسمي".
 
وعن المشاجرة التي وقعت داخل المركز الصحي وامتدت إلى خارجه أكد الحراسيس أن لا علاقة للوزير عبيدات فيها، وانما ما حدث هو خلاف بين مناصري نواب واعضاء في مجلس المحافظة "اللامركزية" حول "من طالب بانشاء المركز الصحي".
 
 
مشادة كلامية بين وزير الصحة والنائب ضرار الحراسيس
 
Posted by ‎‫مشادة كلامية بين وزير الصحة والنائب ضرار... - Ammon News - وكالة عمون الاخبارية | Facebook‬‎ on ...
 
 
خلاف امام مركز صحي النصر بعد افتتاحه من قبل وزير الصحة #الاردن #عمون
 
Posted by ‎‫خلاف امام مركز صحي النصر بعد افتتاحه من... - Ammon News - وكالة عمون الاخبارية | Facebook‬‎ on ...