Friday 27th of May 2022 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    13-May-2022

اعلان انطلاقة حزب "العمل" وتقديمه اخطارا لوزارة الشؤون السياسية
عمون - تم الخميس، تقديم اخطار لوزارة الشؤون السياسية و البرلمانية بطلب رسمي ضمَّ نخبة وطنية من جميع المحافظات للبدء باجراءات تأسيس حزب " العمل "، والذي ينطلق بإرادة شعبية.
 
تقوم رؤية الحزب التي تم ارفاقها مع طلب التأسيس على التمثيل الفعلي لِما يهم المواطن الاردني في ملفات العمل السياسي والاقتصادي والاجتماعي، والاستهداف لجميع قطاعات العمل والنشاط الاقتصادي لتقديم الخطط والبرامج والحلول التي تسهم في النهوض بالاقتصاد الوطني وتحقيق الاصلاح السياسي والإداري المنشود..
 
كما وتشمل اهداف الحزب اقتراح حلول برامجية لتوفير فرص العمل والتشغيل و مواجهة تحديات المرحلة القادمة لمستقبل أردن واعد في مئويته الثانية مبني على إشراك الشباب في الحياة السياسية والاقتصادية ومعالجة تحدياتهم وبما يتماشى مع النهضة التكنولوجية والثورة الرقمية لفتح الآفاق نحو ريادة الأعمال والنمو الاقتصادي، بالإضافة إلى تمكين المرأة في تبوأ المواقع القيادية واتخاذ القرار وبما يمكنها من ممارسة دورها في المجتمع.
 
‏‎وكان النائب السابق معتز أبو رمان أحد المؤسسين أعلن على صفحته الرسمية على فيسبوك أن حزب "العمل" يقوم على استخدام التكنولوجيا وأساليب التواصل الحديثة للبقاء على مسافة قريبة من مختلف شرائح المجتمع وتحقيق تمثيل وطني للشعب من جميع المحافظات ينطلق من شمولية أهداف الحزب ورؤيته الإصلاحية.
 
هذا وسيتم فتح باب العضوية "للمؤسسين" فور صدور الموافقة الرسمية.