Thursday 22nd of October 2020 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    13-Oct-2020

طقس خريفي معتدل وانخفاض درجات الحرارة

 الغد

 يطرأ الثلاثاء، انخفاض على درجات الحرارة، برغم أنها تبقى أعلى من مُعدلاتها في مثل هذا الوقت من العام بقليل، وفق موقع طقس العرب الالكتروني امس.
ووفق الموقع؛ يكون الطقس خريفياً مُعتدلاً فوق المُرتفعات الجبلية العالية، ويميل للحرارة في ساعات الظهيرة والعصر في باقي مناطق المملكة، بينما تظهر سُحب مُتوسطة وعالية، ويُحتمل هطل زخات على مناطق محدودة في الجنوب والجنوب الشرقي.
وتكون الرياح خفيفة ومُتقلبة، وتتحول عصراً إلى شمالية غربية مُعتدلة السرعة مع نشاطها على فترات، بينما تكون الرياح في خليج العقبة، شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط عصراً.
ليلاً؛ يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس لطيفاً بوجه عام، يتحول ليُصبح بارد نسبياً مع ساعات الليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية ومناطق السهول الشرقية.
غدا؛ يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتُصبح قريبة من معدلاتها في مثل هذا الوقت من العام، ويعود الطقس ليُصبح خريفياً مُعتدلاً في أغلب المناطق، بينما تكون الرياح تكون شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر.
ليلاً؛ يكون الطقس لطيفاً ورطباً بوجهٍ عام في أغلب المناطق ويميل للبرودة مع ساعات الليل المُتأخرة، كما يتحول ليُصبح بارداً نسبياً مع ساعات الليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية ومناطق السهول الشرقية، وتكون الرياح خفيفة ومُتقلبة.