Friday 4th of December 2020 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    16-Nov-2020

الوحدات يصرف مستحقات فريق كــرة القــدم

 الدستور

وزعت الهيئة الإدارية المؤقتة الجديدة لنادي الوحدات المناصب الإدارية بين أعضائها، وذلك من خلال اجتماعها الأول الذي عقد صباح أمس في مقر النادي بمخيم الوحدات، برئاسة العين وجيه عزايزة، وحضور كل من الأعضاء م.ياسين أبوعواد، عبدالفتاح الكوز، أحمد شقر، محمد غنام، أسامة العكايلة وبسام المومني، بحسب ما ذكر الموقع الرسمي للنادي.
 
وبحسب الناطق الإعلامي محمد غنام الذي افضى بالخبر، قال: وزعت المناصب الإدارية بين اعضاء الهيئة الإدارية المؤقتة الجديدة لنادي الوحدات، وتم تكليف م.ياسين أبوعواد بمنصب نائب الرئيس، عبدالفتاح الكوز أمينا للسر، أسامة العكايلة أمينا للصندوق، محمد غنام مديراً للإعلام والناطق الإعلامي لنادي الوحدات.
 
وأضاف غنام: شكر رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة الجديدة العين وجيه عزايزة، الزملاء في الهيئة الإدارية المؤقتة السابقة على جهودهم خلال الفترة الماضية، مؤكدا على الزملاء الجدد بالعمل بروح الفريق، للمحافظة على مكانة المؤسسة الوطنية - نادي الوحدات -، رياضيا وثقافيا واجتماعيا، ودفع عجلة الأنجازات ومواصلة ألق فرقه الرياضية، بما يتناسب مع اسم وتاريخ وجماهيرية نادي الوحدات العريضة.
 
وتابع غنام: تم خلال الاجتماع، تجديد الثقة بمدراء النشاطات الرياضية لنادي الوحدات، زياد شلباية مديرا لنشاط كرة القدم، م.حاتم أبومعيلش مديرا لنشاط كرة السلة، ومحمد فاضل مديرا لنشاط كرة الطائرة، وكذلك تجديد الثقة بالدائرة القانونية لنادي الوحدات التي تضم في عضويتها المحامي د.رمضان مخلوف، والمحامي مصطفى درس.
 
وبحسب الموقع الرسمي أيضاً، اجتمع عزايزة مع الجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق الأول، بعد ان تابع جزءًا من المباراة الودية التي خاضها الوحدات مع نظيره الاهلي وفق ما ذكر الموقع الرسمي للنادي، حيث انتهت المباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.
 
وأكد عزايزة في حديثه للحاضرين أهمية المرحلة المقبلة، وضرورة مواصلة الانتصارات في مباريات دوري المحترفين لكرة القدم وصولا إلى تحقيق الهدف المنشود وهو الوقوف على منصات التتويج والحصول على اللقب الاهم محليا، والذي يمنح صاحبه هذه المرة أحقية المشاركة مباشرة في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.
 
وقامت الإدارة بصرف رواتب فريق الكرة الأول، الجهازين الفني والإداري والطبي ولاعبي الفريق أمس الأحد، بمجموع 77 ألفا و866 دينارا.