Monday 23rd of October 2017 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    07-Aug-2017

العايد يؤكد الإفراج عن مشجعي الفيصلي

 

الإفراج عن السلفي الزهيري
الغد- أكد السفير الأردني في مصر، علي العايد، في تصريح لـ"الغد"، اليوم الاثنين، أنه تم الإفراج عن جميع مشجعي نادي الفيصلي الذين أوقفتهم السلطات المصرية ليل الأحد الاثنين، في أعقاب المباراة النهائية لبطولة الأندية العربية بين الفيصلي ونادي الترجي التونسي.
وقال العايد إن اتصالات مكثفة أجريت مع معظم الجهات المعنية في مصر وعلى أعلى المستويات لضمان الإفراج عن المشجعين.
وأضاف العايد أنه وكادر السفارة قاموا بزيارة الموقوفين في قسم شرطة باب شرق في الاسكندرية للاطمئنان على أوضاعهم، مؤكدا في الوقت ذاته أن جميع الأردنيين هناك بخير وإن لا إصابات في صفوف المشجعين.
وعبر  السفير العايد عن شكره وتقديره للتعاون الكامل الذي ابدته الحكومة والجهات الرسمية المصرية المختصة بهدف انهاء هذا الموضوع  مؤكدا ان هذا التعاون يعكس المستوى  المتقدم الذي بلغته العلاقات الاردنية - المصرية في مختلف المجالات وبتوجيهات مباشرة من القيادتين الحكيمتين في البلدين الشقيقين .                 
من جهته، أكد نائب رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان في تصريح لـ"الغد" الإفراج عن جماهير الفريق الموقوفين في مصر والبالغ عددهم 38.
وكان حكم المباراة المصري، إبراهيم نور الدين، ارتكب أخطاء تحكيمية عدة ضد فريق الفيصلي تسبب إحداها بإحراز فريق الترجي التونسي هدف الفوز في المباراة التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ما أثار أعمال شغب خلال وعقب المباراة.
 
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات