Saturday 21st of July 2018 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    24-Dec-2017

قائمة "Rotten Tomatoes‎" للأفلام الأكثر شعبية للعام الحالي

 

عمان- الغد- احتل فيلم "Get Out"، للمخرج جوردان بيل، المركز الأول في قائمة موقع "Rotten Tomatoes‎" لأكثر أفلام العام الحالي شعبية.
ويتحدث فيلم "Get Out" عن تعرف مصور أسود على عائلة حبيبته البيضاء الغنية؛ حيث حصل هذا الفيلم على 99 % من أصوات 300 من نقاد السينما و87 % من تصويت المشاهدين. وأدرج الفيلم ضمن القائمة الطويلة لترشيحات جائزة الأوسكار، كما رشح أيضا لجائزة نقابة ممثلي الشاشة ولجائزة غولدن غلوب.
ويذكر الموقع أن هذا الفيلم صدر، في شباط (فبراير) الماضي، في وقت مبكر بعيد جدا عن موسم ترشيحات الأوسكار، وكان من الممكن أن ينسى خلال تلك الفترة، لكن ذلك لم يحدث مع أن مقاطع دعاية الفيلم تبدو قاسية للغاية، إلا أنه ما يزال قادرا على جذب انتباه النقاد وعشاق السينما. فالفيلم يسلط الضوء على زيارة الشاب الأسود لعائلة حبيبته، وتبين أنهم عنصريون حتى النخاع، وكيف تحولت هذه الزيارة إلى صراع من أجل البقاء.
وجاء الفيلم الميلودرامي "The Big Sick" للمخرج مايكل شوالتر في المركز الثاني ضمن قائمة أكثر الأفلام شعبية للعام الحالي، وحصل على تصويت إيجابي بنسبة 98 % لـ240 ناقدا سينمائيا، وعلى 89 % من تصويت المشاهدين. ويصور الفيلم علاقة رومانسية بين شاب باكستاني هاجر مع أهله إلى أميركا وفتاة أميركية الأصل.
وحاز فيلم المخرج كريستوفر نولان "Dunkirk"، المركز الثالث بتلقيه 92 % من التعليقات الإيجابية للنقاد الفنيين و82 % من تصويت المشاهدين. كما نشر موقع "Rotten Tomatoes" (الطماطم الفاسدة)، المختص بالسينما أسماء الأفلام التي دخلت ضمن قائمة الأفلام الأكثر شعبية وهي: "Lady Bird" و"Logan" و"Star Wars: Episode VIII - The Last Jedi" و"Baby Driver" و"Coco" و"Thor: Ragnarok" و"Wonder Woman".
 
 
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات