Wednesday 12th of August 2020 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    30-Jul-2020

صرف رواتب الجهاز الفني والإداري لفريق الوحدات

 الدستور

صرفت الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الوحدات، رواتب الجهاز الفني والإداري والطبي ولاعبي فريق الكرة الأول، ورواتب فريق الطائرة، ومدربي فرق الفئات العمرية لكرة القدم، ورواتب موظفي النادي، وموظفي المركز الإعلامي، ووزعت (عيديات الفتيان) الأيتام المنتسبين للجنة النادي، فيما ستقوم بتوزيع رواتب لاعبي فرق الفئات العمرية عقب الانتهاء من اجازة عيد الأضحى المبارك.
 
بذلت الهيئة المؤقتة لنادي الوحدات، جهودا كبيرة لتأمين صرف الرواتب مع حلول عيد الأضحى المبارك، في الوقت الذي تمضي فيه بثقة نحو ايجاد حلول الدعم لتجاوز الأزمة المالية، بما يضمن المحافظة على إرث وألق وانجازات نادي الوحدات في مختلف النشاطات التي تمارس تحت قبة النادي.
 
 في سياق اخر نفى الناطق الإعلامي لنادي الوحدات وليد قنديل، ما يتم تداوله بقيام أحد محبي نادي الوحدات بالتبرع لحساب نادي الوحدات بقيمة 50  ألف دينار، موضحا أن ما تبرع به المحب الوحداتي كان بقيمة 50 دينارا فقط.
 
وشكر قنديل جميع محبي الوحدات الذين قدموا التبرعات لحساب نادي الوحدات، والذي يعكس مدى حبهم النابع من القلب للصرح الوحداتي الشامخ، مبينا أن النادي بحاجة إلى وقفة أبنائه ومحبيه من جميع أنحاء العالم في هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها النادي، خاصة من الناحية المالية.
 
على صعيد متصل ثمن رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية المؤقتة للوحدات، الدور الكبير الذي تلعبه شركة (أمنية) -الراعي الرسمي لفريق الكرة الأول-، بالوقوف مع النادي، والتسهيلات الكبيرة التي تقدم في الأوقات الصعبة، مما يعكس حرص الشركة المميزة في عالم الاتصالات، على إدامة هذه الشراكة الاستراتيجية والثقة المتبادلة التي تجمعها مع نادي الوحدات، حيث لم تتوان شركة (امنية) بتلبية طلب الهيئة الإدارية المؤقتة في زمن قياسي، لقيادة مركب نادي الوحدات، رغم الصعوبات المالية إلى بر النجاح.
 
من جهة ثانية قررت الهيئة الإدارية المؤقته في جلستها على متابعة موضوع عضوية أبناء قطاع غزة في نادي الوحدات لدى الجهات المختصة في الأيام القادمة.
 
 وبحسب الناطق الإعلامي للنادي وليد قنديل والذي أفضى بالخبر، قررت الهيئة الموافقة على اعتماد أسماء لجنة التبرعات في نادي الوحدات، والموافقة على صرف عيديات للفتيان الأيتام بالنادي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وأوضح قنديل أن المجلس قرر في جلسته الابقاء على اللجان العاملة بالنادي كما هي إلى حين إعادة تشكيلها خلال الأيام المقبلة.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات