Thursday 22nd of October 2020 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    13-Oct-2020

الحسين يستأنف تدريباته وينتظر وصول المحترف كونو

 الدستور

عاد يوم امس فريق الحسين اربد لكرة القدم لاستئناف تدريباته على ملعب النادي التدريبي بغياب المصاب بفيروس كورونا حارس المرمى محمود كوامله والالتزام التام بتطبيق البروتوكول الصحي وشروط الصحة والسلامه العامه التي يحرص عليها الجميع.
واكد المدير الفني للفريق عثمان الحسنات على اهمية العودة للتدريبات بعد توقف عدة ايام من اجل التحضير للمباريات المؤجلة من ذهاب دوري المحترفين واشار الى تعاون مجلس ادارة النادي في دعم الفريق والوقوف خلف الجهاز التدريبي لاستعادة الفريق نغمة الانتصارات من جديد.
واشار الحسنات في حديثه لـ «الدستور» بأن المحترف البينني كونو الذي تماثل تماما للشفاء اثر تعرضة للاصابة اثناء التدريبات وعاد الى بلادة طيلة فترة الحظر لاستمكال العلاج وقال انه جاهز تماما للعودة للفريق وتشكيل الاضافة المطلوبة لخط الدفاع بالفريق وذلك في غضون اليومين المقبلين.
وتحدث الحسنات حول التعزيزات الجديدة للفريق بقولة تشكل الاستعانة بخبرة اللاعب عصام مبيضين قوة اضافة لربط خطوط الفريق وتسخير خبراته الميدانية الواسعة لمصلحة فريق واضاف انجزنا اجراءات التعاقد مع لاعب الكرمل صدام بني دومي ونملك عدة خيارات تعزيز متاحة للفريق وبالتالي ضخ دماء جديدة بالفريق وذلك خلال فترة الانتقالات الحالية والتي تنتهي في العشرين من الشهر الجاري.
الى ذلك جاءت نتيجة الفحص التي اجراها معالج الفريق فارس عثامنه في احدى المختبرات الخاصة في اربد بأنها سلبية فيما ينتظر ظهور نتيجة حارس المرمى الكوامله قبيل الاعلن عن عودتهما للفريق والكادر الطبي بالنادي.
ومن المرجح ان يتم الاعلان عن قائمة اللاعبين المغادرين للفريق الى جانب احمد البطاينه الي توجه للجليل ضمن مصاف اندية الدرجة الاولى بعد ان يتم  عمل المخالصات المالية اللازمة خلال الفترة القليلة القادمة.