Friday 26th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    19-Apr-2019

بطولة القتال الشجاع تنطلق اليوم

 الدستور-تنطلق عند الساعة مساء اليوم الجمعة منافسات بطولة القتال الشجاع بريف 23 بمشاركة محلية وعالمية واسعة حيث تقام المنافسات في صالة راشد الزيود بمدينة الحسين للشباب.

ورح عبدالكريم السلوادي، احد افضل ابطال الأردن، بانه يسعى للمحافظة على لقبه في بطولة امام جمهوره الأردني حيث سيتنافس السلوادي على فوزه السادس في البطوله ضد البرازيلي لوان «مياو» سانتياغو وسيحرز على الدعم من عائلته واصدقائه من الأردن والولايات المتحدة.
واكد انه سيقاتل بقوة لتحقيق الفوز وسط تحديات كبيرة اذ انه يلعب على ارضه وبين جمهوره.
اما البطل الأردني هاشم اركاغا فهو من ابرز الأبطال القتال في الشرق الأوسط ولم يقاتل منذ ستة سنوات بعدما ابتعد من عدم وجود فرص متاحة في عالم القتال. لكنه اكد في المؤتمر الصحفي انه يعود ضد الجنوب افريقي جيريمي سميث في فئة الوزن المتوسط.     كما يعود حامل لقب الوزن الوسط جراح السلاوي ليواجه عبدول عبدوراغيموف، احد ابطال بطولة القتال الشجاع حيث اكد جراح جاهزيته للقتال. 
كما وعد البطل الاردني جلال الدعجه جمهوره بانه سيقدم الافضل خاصة بعد المعسكر التدريبي الذي اقامه بالاردن مع مدربيه الذين اوصلوه الى منافسات MMA مؤكدا سعيه لتحقيق الفوز وتسجيل افضل النتائج مبديا كل استعداده للقتال حتى الرمق الاخير في المنافسات.