Wednesday 21st of August 2019 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    07-Jan-2019

”التربیة“: امتحان التوجیهي اليوم في موعده
آلاء مظھر
عمان-الغد-  أكد مدیر إدارة الامتحانات في وزارة التربیة والتعلیم الدكتور نواف العجارمة أن امتحان شھادة الدراسة الثانویة العامة (التوجیھي) لیوم الاثنین سیبقى في موعده ولن یطرأ علیھ اي تغیر نتیجة للظروف الجویة السائدة.
وقال العجارمة في تصریح لـ ”الغد“ مساء الیوم انھ بناء على تقاریر الحالة الجویة لیوم غد الاثنین لن یكون ھناك تماسكا للثلوج لذلك لا یوجد ما یستدعي تأجیل الامتحان خصوصا وأن الجلسة الاولى الامتحان تنطلق الساعة 11صباحا.
وأكد أن 27542 مشترك ومشتركة سیواصلون یوم غد تأدیة امتحاناتھم المقررة في جدول الامتحان حیث یمتحن طلبة الفروع الأكادیمیة في مبحث الریاضیات المستوى 4 والفصل ٢ ،في حین یمتحن طلبة الفرعین الصناعي والفندقي والسیاحي في مبحث الریاضیات،وانتاج حیواني لطلبة الفرع الزراعي، وكذلك طلبة الاقتصاد المنزلي في مبحث رسم وتصمیم وكانت أولى جلسات امتحان شتویة التوجیھي انطلقت أمس السبت و تستمر حتى التاسع عشر من الشھر الحالي بمشاركة ما یزید على 73 الف مشترك ومشتركة في جمیع الفروع الأكادیمیة والمھنیة.
ویذكر ان وزارة التربیة والتعلیم خصصت ھذه الدورة من الامتحان للطلبة غیر المستكملین لمتطلبات النجاح، والطلبة الراغبین في رفع معدلاتھم ، والطلبة المستنفدین حقھم من الدورة الشتویة للعام 2005 وحتى الدورة الصیفیة للعام 2018.
وكانت وزارة التربیة والتعلیم شكلت غرفتي عملیات في مركز الوزارة وادارة الامتحانات لاستقبال شكاوى الطلبة و متابعة مجریات الامتحان، وكذلك استقبال الملاحظات والاستفسارات الواردة من قاعات الامتحان والطلبة واولیاء الامور.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات