Saturday 19th of September 2020 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    12-Sep-2020

الجزيرة يواجه الأهلي في لقاء العراقة اليوم

 الدستور

تفتتح في السادسة مساء اليوم مواجهات الاسبوع السادس لبطولة دوري المحترفين بكرة القدم، بلقاء وحيد يجمع الجزيرة والاهلي على ستاد عمان الدولي.
 
ويستقر الجزيرة في المركز السابع برصيد 7 نقاط حصدها من اربع مباريات، وهو يطمح لتحقيق الفوز وتحسين موقعه على سلم الترتيب العام، في الوقت الذي يمني فيه الاهلي النفس للاعلان عن اول انتصار له في المسابقة حيث يقبع بالمركز قبل الاخير برصيد نقطة واحدة.
 
وتميل الافضلية الفنية لصالح الجزيرة الذي قدم طيلة الجولات السابقة اداء ونتائج لافتة رغم الظروف المالية والادارية الصعبة التي يمر بها.
 
وخاض الجزيرة 4 مباريات حيث تعادل مع الحسين اربد 2-2 ثم فاز على سحاب 3-1 والعقبة 3-1 وخسر امام الصريح -3.
 
ويمتلك امجد ابو طعيمة المدير الفني للجزيرة اوراقا مميزة قادرة على اثبات نفسها وفرض سيطرتها على معطيات المباراة ويتقدمها محمود مرضي وانس العوضات وعبدالله العطار وليث حبول الى جانب نور الروابدة والسوري احمد ديب.
 
على الجهة المقابلة فان الاهلي الذي شهد تصاعدا في ادائه في المباريات السابقة سيدخل المباراة بشعار الفوز او تجنب الخسارة على اقل تقدير بهدف تحريك رصيده المتوقف عند نقطة واحدة.
 
وخاض الاهلي 5 مواجهات، حيث خسر امام الوحدات 0-5 والرمثا 1-3 وشباب الاردن 1-3 والحسين اربد 0-1 وتعادل مع سحاب بدون أهداف.
 
ويدرك الاهلي ان منافسه لا يستهان بقدراته ولذلك سيتعامل معه بحذر من خلال تأمين المواقع الدفاعية والاعتماد على الهجمات المرتدة حيث يبرز من أحمد الصغير وأنس بدوي ومحمد دهشان والمحترف الصربي ميلان ومحمد عصفور وأحمد ياسين ويزن دهشان وتامر صوبر والمحترف الروسي مراد.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات