Monday 18th of June 2018 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    02-Jun-2018

نداء شرارة لشيرين: أنا لم أربح من " ذا فويس" دينارا واحدا

 

بيروت - استفز كلام الفنانة شيرين عبد الوهاب في اطلالتها الأخيرة خلال برنامج "مجموعة إنسان" الذي يعرض على قناة "mbc، نجمة الموسم الثالث لـ "ذا فويس" الفنانة نداء شرارة ، حيث أكدت شيرين خلال الحلقة، أنها قدمت لـ شرارة الدعم ووقفت إلى جانبها، وطلبت من الجميع التصويت لها، موضحة أنّ شرارة فهمت كلامها بطريقة خاطئة، وأنها لم توجّه الدعوة لها للغناء معها في مهرجان "بعلبك".
ونشرت شرارة مقطع الفيديو الذي تحدثت فيه شيرين عنها، عبر حسابها الرسمي على موقع "انستغرام"، وردّت عليها بتوجيه الشكر على الدعم الذي قدمته لها، بما فيه طلبها من الجمهور التصويت لها، مشيرة إلى أنها لم تربح أيّ شيء من البرنامج حتى ولو دينارا واحدا، بل شيرين هي التي ربحت، وأنّ كل ما جنته بعد البرنامج هو الشتائم والانتقادات وهجوم من الجمهور، وكل ما كسبته من حب وثقة الجمهور فهو بفضل صوتها وتواضعها ومبادئها.
كما أوضحت شرارة أنّ شيرين دعتها للغناء معها في حفلها ببعلبك، فسافرت وحجزت الفندق على حسابها، ولكن شيرين لم تتذكر وجودها، وعندما قامت بمعاتبتها قالت لها إنها حزنت لأنها نسيتها.
واشارت إلى أنها لم تحزن لأنها لم تغن مع شيرين، بل هي كانت ترغب بمقابلتها فقط، وأنها ليست عاتبة عليها، كونها نجمة كبيرة وهي لا شيء بمقارنتها بها.
كما أشارت شرارة  إلى أنّ شيرين لم تنفذ أيا من وعودها لها، ولكنها لن تنسى أنها طلبت من الجمهور التصويت لها، معقّبة أن الشيء الوحيد الذي ربحته من مشاركتها في البرنامج، ثقتها بنفسها.-(وكالات)
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات