Friday 18th of September 2020 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    08-Sep-2020

هل يطيح تصريح "مايو كلينك" بوزير الصحة .. مطالبات باقالة جابر

 عمون - تصدر وسم "إقالة وزير الصحة" اليوم الثلاثاء "ترند" تويتر ووسائل التواصل الاجتماعي في الأردن بعد تصريحات للوزير سعد جابر، اعتبرها ناشطون مثيرة وتستهزء بالموطنين.

 
وكان وزير الصحة قال عبر صحيفة الغد، "يطالبوننا بخدمات مايو كلينك، ونحن دولة فقيرة"، وتابع: "اتعرض لهجمة ظالمة".
 
المواطن ابي توبة اجاب جابر مغردا، "بدناش مايو كلينك، كان بدنا بس سرير للطفلة اللي توفت"، فيما قالت يارا: "مستحيل حدا طالب بالمايو كلينك لانه أغلبنا ما بنعرفه او ما حدا بعرفه الا الطبقة البرجوازية جدا، يعني لاقولكوا سولافة ثانية تضحكوا بيها على الشعب والإعلام
احكوا مثلا طالبنا بمستشفى حكومي يقدم خدمات المستشفيات الخاصة اه هيك بنصدقكوا وبنوقف معكوا".
 
 
 
 
 
 
 
 
اما امال الحارثي قالت: "مع إقالة وزير الصحة الأردني لأن علاج طفلة من الزائدة الدودية لا يحتاج لمايو كلينك.. ولا يحتاج نظام صحي استثنائي... بل يحتاج مسؤول وطاقم يعملان بضمير وبنظام.. لا أعرف كيف تنامون وطفلة ماتت بسبب تقصيركم وإهمالكم".
 
اما نرجس ابراهيم فقالت: "عليكم احترام عقولنا على اقل تقدير، لست مُكلفا بـ "كورونا" فقط هناك مستشفيات وضعها لايقل اهمية عن كورونا، ولاتحتاج ميزانيات هائلة كما تظن؟ بالنسبة للتكاليف اللي وقت مابدكو بتصير الدولة فقيرة ووقت ما بدكو بتكون الدولة قادرة مش هيك يعني؟".
 
 
 
 
 
 
المواطن سليم ابو غالية وجه نقدا لاذعا للوزير مطالبه بالاستقالة قائلا: "طالما أنك تحصل على إمتيازات أكثر وافضل من وزير في أوروبا يجب عليك أن تعمل مثله وأن تمتلك حرصه على المواطنين.. بالمناسبة الوزير في أوروبا لا يركب سيارة تيسلا ولا يوجد لديه نصف إمتيازاتك".
 
اما باسم باسم قال واصفا الوزير جابر: "شخص يحب الاضواء وبعيد عن ميدان الصحة".
 
 
 
 
 
 
 
المواطن محمد العبادي قال: "الوزير مش عاجبه ان المواطن يطلب حقه باقل درجات الخدمات الصحية، عادي مهو نفس يلي نقل موظف عشان طلب تحسين مختبر، نظام صحي فاشل مستشفيات لا تصلح ان تكون مراكز صحية مستشفيات الاطراف ميتة وعمان مكتظة وتخصصات غير متوفرة وله عين يحكي انو بدهم خدمات مايوكلينيك".
 
اما مايا رحال قالت: "تصريحات متضاربة منذ بداية الجائحة. نشف ومات وماعندي واسطة اوظف ابني، فتحه للحدود وزيادة الاصابات حتى شهدنا موجة أخرى من كورونا ومن ثم يحمل المسؤولية للشعب فيغلقوا القطاعات لنشهد أزمة اقتصادية وفقد المئات لوظائفهم ويستهزئ بالشعب بتصريحه العبثي المستهجن".
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات