Thursday 22nd of February 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    21-Mar-2023

الاردني القيسي يحافظ على لقب محارب الإمارات
خبرني  - حافظ الأردني علي القيسي على لقبه في النسخة العربية العاشرة "السلسلة 40" من بطولة "محاربي الإمارات للفنون القتالية المختلطة"، بعد فوزه على المصري أحمد فارس في "وزن الريشة"، وذلك خلال نزالات البطولة التي اختتمت في صالة الاتحاد آرينا بجزيرة ياس في أبوظبي، وسط حضور جماهيري لافت.
 
كما حافظ المغربي بدرالدين دياني على لقب النسخة في "وزن الوسط"، بعد تغلبه على الكويتي عبدالله البوشهري.
 
ونجح القيسي في المحافظة على لقبه بعد الفوز على أحمد فارس في الجولة الثالثة بالإخضاع، كما حسم قرار الحكام النزال القوي والمثير بين دياني والبوشهري بعد نهاية الجولة الخامسة.
 
وتوج الشيخ حمدان بن سلطان بن حمدان آل نهيان البطل علي القيسي، بحضور  رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي،  عبدالمنعم الهاشمي.
 
وفي بقية النزالات، فاز الأردني جلال الدعجة على المصري عزوز أنور بقرار الحكام في وزن الديك، وتخطى الصومالي عبدي فرح منافسه العراقي حسن طلال بالضربة القاضية الفنية في وزن الحر.
 
وفاز المغربي مروان ببالغويت على الإماراتي علي عبدالله مسلم بالضربة القاضية الفنية في وزن الحر، كما حافظ الكويتي محمد الأقرع على سجله الاحترافي النظيف، وفاز على المصري محمد الدفراوي بقرار الحكام في وزن الوسط.
 
وفي نزال السيدات حسمت التركية صيرية سنغول النزال أمام المصرية منة محمد عبدالله بالضربة القاضية الفنية في وزن الذبابة، وفاز اللبناني شربل دياب على المصري محمد عافية بالإخضاع في وزن الثقيل، وحافظ السوري وسيم أنور على سجله خالياً من الهزائم، متفوقا على العراقي باخر خوشانو في وزن الديك.