Thursday 28th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    12-Feb-2020

رئيس هيئة الأركان يبدي اعتزازه بجهود حرس الحدود في حفظ أمن الوطن

 زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، امس الثلاثاء، كتيبة حرس الحدود/10 الملكية، وهي إحدى وحدات لواء حرس الحدود/2 على واجهة المنطقة العسكرية الشمالية.

واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجازات قدمها قائد المنطقة وقائد اللواء وقائد الكتيبة حول سير الأمور العملياتية والتدريبية واللوجستية، والواجبات والمهام التي تقوم بها وحدات حرس الحدود.
والتقى رئيس هيئة الأركان المشتركة مرتبات الكتيبة، من ضباط وضباط صف وأفراد، وكرّم عدداً من المتميزين، مُبدياً اعتزازه بالدور الذي تقوم به مرتبات حرس الحدود في الحفاظ على أمن الوطن والمواطن.
وجال اللواء الركن الحنيطي ضمن منطقة مسؤولية الكتيبة، وأشاد بمستوى الجاهزية والمعنويات العالية التي يتمتع بها منتسبوها.
وحضر الزيارة عدد من كبار ضباط القوات المسلحة وقادة التشكيلات والوحدات في المنطقة.
كما زار الحنيطي، امس الثلاثاء، كتيبة حرس الحدود الأولى التابعة للمنطقة العسكرية الشرقية، وكان في استقباله قائد المنطقة.
واستمع الحنيطي إلى إيجاز قدمه قائد الكتيبة حول سير الأمور العملياتية والتدريبية واللوجستية وأهم الواجبات التي تقوم بها الكتيبة.
وجال اللواء الركن الحنيطي في السرايا والمفارز التابعة للكتيبة، وتفقد الأمور الإدارية، واطلع على أبراج وأجهزة المراقبة المستخدمة في الكتيبة على الواجهة الحدودية للمنطقة العسكرية الشرقية/ الحدلات.
والتقى رئيس هيئة الأركان المشتركة الضباط وضباط الصف والأفراد بالمنطقة ونقل لهم تحيات جلالة القائد الأعلى، مؤكداً حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على إيلاء مرتبات القوات المسلحة كل الاهتمام والرعاية وتوفير سبل الراحة، بما ينعكس عليهم إيجاباً ويمكنهم من القيام بالمهام والواجبات المناطة بهم بكفاءة واقتدار.
وفي السياق ذاته، كرم اللواء الركن الحنيطي عدداً من مرتبات كتيبة الأمير طلال الآلية/5 المتميزين، مؤكداً استمرار القيادة العامة بتحسين الظروف المعيشية لمرتبات القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.
وحضر الزيارة عدد من كبار ضباط القوات المسلحة وقادة التشكيلات والوحدات في المنطقة.(بترا)