Friday 26th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    14-Jan-2020

الوحدات يتغلب على ابردين الاسكتلندي ودياً بالكرة

 الدستور

فاز فريق الوحدات لكرة القدم على نظيره ابردين الاسكتلندي بهدف وحيد في المباراة الودية التي جرت امس في ملعب ال مكتوم في مدينة دبي ضمن معسكره المقام في مدينة الامارات والذي يستمر حتى (20 الجاري)،  وهو يندرج  في اطار الاستعدادات للمرحلة المقبلة من منافسات الموسم الكروي والذي سينطلق  ببطولة درع الاتحاد.
وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق احمد سمير في الدقيقة (34) من زمن الشوط الاول.
وسبق للوحدات وان تغلب الجمعة على نادي الامارات  ( 3- صفر)،  في اللقاء الودي الذي شهده ملعب الاخير في اماراة رأس الخيمه حيث جاءت الاهداف عبر  رجائي عايد (هدف) والمحترف التونسي هشام الصيفي (هدفين).
الى ذلك طالب المدير الفني لفريق الوحدات عبد الله أبو زمع دائرة المسابقات باتحاد الكرة والقائمين على اتحاد اللعبة بضرورة أن يكون هنالك اعتبارات عديدة لبطولة درع الاتحاد  أن تكون بمثابة المسابقة الاستعدادية للأندية التي عانت مؤخراً من ويلات تأجيل الموسم ودخلت في سبات طويل.
واقترح أبو زمع في تصريحه لموقع الوحدات الرسمي، بأن يتم العمل على أن يكون كشف كل فريق 23 لاعب بدلاً من 18 لاعب، وأن تكون التبديلات الرسمية 5 لاعبين وحارس، والهدف النهائي يأتي في سبيل إعادة إشراك كافة اللاعبين خلال البطولة الحالية وإعطائهم الفرصة المناسبة لإثبات حضورهم، بدلاً من دفنهم فنياً والقضاء على مواهبهم جراء قرارات لم تكن مدروسة.