Friday 27th of May 2022 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    09-May-2022

عبدالله غوشة رئيسا لمجلس هيئة المكاتب الهندسية
عمون - أنهت نقابة المهندسين الاردنيين المرحلة الثالثة من الاستحقاق الانتخابي باجرائها الاحد انتخابات هيئة المكاتب والشركات الهندسية بمشاركة 881 مكتبا وشركة هندسية من أصل 1300 مكتب مسددين للرسوم السنوية المستحقة وبنسبة بلغت 68%.
 
وتنافس 4 مرشحين على موقع رئيس الهيئة و4 مرشحين على منصب نائب رئيس مجلس هيئة المكاتب الهندسية، إضافة إلى 10 مرشحين على فئة مكتب استشاري، و11 مترشحا على فئة مكتب هندسي، و14 مترشحا عن فئة مكتب مهندس، و47 مرشحا على مقاعد الهيئة المركزية، علما بأن مجلس الهيئة يتكون من رئيس ونائب رئيس و3 اعضاء عن فئة كتب استشاري، و3 اعضاء عن فئة مكتب هندسي، و3 اعضاء عن فئة مكتب مهندس و20 عضوا مكملين للهيئة المركزية.
 
وأعلن ممثل مجلس نقابة المهندسين الاردنيين الدكتور بشار الطراونة النتائج النهائية للانتخابات فور انتهاء عملية الفرز حيث فاز برئاسة مجلس الهيئة المهندس عبدالله غوشة وفاز بمنصب نائب رئيس الهيئة المهندس عيسى حمدان.
 
فيما فاز بعضوية مجلس الهيئة كل من المهندس أحمد غنام والمهندس أشرف البوريني والمهندسة فيروز البرغوثي عن فئة مكتب استشاري، والمهندس عوني اخميس والمهندس جمال العرموطي والمهندس عبدالحكيم خنفر عن فئة مكتب هندسي، والمهندس ماهر شلبك والمهندسة رندة سنان والمهندس رائد النتشة عن فئة مكتب مهندس.
 
كما فاز بعضوية الهيئة المركزية كل من المهندسة حنان بادي عواد، المهندس جودت يغمور، المهندس عزات غنام، المهندس محمد نوارة، المهندس وهيب مدانات، المهندس احمد ابو الهيجاء، المهندس جمال ابو وردة ، المهندس مروان الصفدي، المهندس سامي ابو الرب، المهندس ياسر غنام ، المهندس معمر القوابعة، المهندس جمال سمرين، المهندسة غزوة الطيب، المهندس وائل الحوراني، المهندس جهاد العمري ، المهندس مروان مرقة، المهندس جمال صلاح، المهندس اسماعيل عواد، المهندس مؤمن المصري، المهندس حمدي الخليلي.
 
بدوره، أكد رئيس مجلس الهيئة المهندس عبدالله غوشة الفائز بمنصب الرئيس، ان مجلس الهيئة سيعمل بالتعاون مع مجلس النقابة على الارتقاء بالمهنة كفريق واحد، مقدما شكره لجميع من شارك في هذه الانتخابات واللجان الانتخابية والامانة العامة للنقابة وكوادرها.
 
يذكر ان المرحلة الرابعة والاخيرة من انتخابات نقابة المهندسين هي انتخاب النقيب ونائبه واعضاء مجلس النقابة ستجري يوم الجمعة المقبل 13 ايار الجاري.