Saturday 20th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    05-Aug-2020

«القيسي» ينضم إلى منظمة «UFC» للفنون القتالية

 الدستور

أعلن اللاعب الأردني علي محمد القيسي انضمامه إلى أكبر منظمة عالمية للفنون القتالية (UFC) ومشاركته في كبرى بطولات العالم للفنون القتالية المختلطة (MMA).
وينقل هذا الانضمام اللاعب القيسي لمرحلة جديدة في عالم الاحتراف ليصبح من أبرز اللاعبين الأردنيين في رياضات الفنون القتالية، كما أنه يمتلك إنجازات كبيرة على مختلف المستويات والمسابقات التي شارك فيها من قبل.
ويحظى «القيسي» الذي يعتبر أول لاعب أردني يحقق هذا الإنجاز الكبير، بمتابعة واهتمام سمو الأمير حسين ميرزا رئيس الاتحاد الأردني للجويجتسو والفنون القتالية المختلطة، الذي أكد سموه على أهمية هذا الخطوة التي تعزز من مكانة ألعاب الفنون القتالية الأردنية علي المستوى الدولي، وتزيد من التطلعات لتحقيق انجاز جديد يضاف لإنجازات الرياضة الأردنية عموما، ومعربا سموه عن أمنياته بالنجاح والتوفيق للبطل القيسي في أول ظهور له ببطولات منظمة الفنون القتالية العالمية (UFC).
وبحسب رئيس لجنة الـ(MMA) في اتحاد الجويجتسو السيد طاهر حمدان فإن انضمام القيسي لمنظمة الفنون القتالية المختلطة يعد انجازا جديدا للألعاب القتالية وللرياضة الأردنية بشكل عام، وإنجازا فريدا في مسيرة اللاعب حيث تضم هذه المنظمة أفضل المقاتلين على مستوى العالم وتحظى النزالات باهتمام عالمي واسع.
ويستعد القيسي للظهور الأول في الساعة الواحدة من فجر يوم الأحد المقبل من خلال المشاركة في نزالات UFC FIGHT NIGHT والتي ستبث على الهواء مباشرة من خلال تطبيقات (UFCARABIA.COM) أو (UFC ARABIA).