Friday 20th of September 2019 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    30-Aug-2019

ديوكوفيتش «المتألم» وسيرينا الى الدور الثالث

 نيويورك - بلغ الصربي نوفاك ديوكوفيتش حامل اللقب والمصنف أول الذي عانى من أوجاع مبرحة في كتفه، الدور الثالث من بطولة الولايات المتحدة لكرة المضرب، رابعة البطولات الكبرى ضمن الغراند سلام بفوزه على الأرجنتيني خوان اينياسيو لونديرو 6-4 و7-6 (7-3) و6-1، في حين لم يكن مستوى الأميركية المخضرمة سيرينا وليامس مقنعا خلال فوزها الصعب على الأميركية كاترين ماكنالي 5-7 و6-3 و6-1.

وبعد ان حسم المجموعة الاولى 6-4، تأخر ديوكوفيتش صفر-3 في الثانية لكنه نجح في الفوز بخمسة أشواط تواليا ثم بالجولة الفاصلة ليتقدم 2-صفر وقد اعتبر بأن الفوز «بالمجموعة الثانية كان حاسما».
في المقابل، تخطت الأميركية سيرينا وليامس خسارتها المجموعة الأولى أمام الأميركية كاترين ماكنالي 5-7 لتفوز بالمجموعتين الثانية والثالثة بسهولة نسبية 6-3 و6-1 لكنها لم تكن راضية اطلاقا عن ادائها.
وشاركت الشابة ماكنالي (17 عاما) ببطاقة دعوة في البطولة الأميركية علما بانها لم تكن قد ولدت عندما توجت وليامس بباكورة ألقابها الكبيرة في فلاشينغ ميدوز بالذات عام 1999.
ولم تنجح فينوس وليامس الشقيقة الكبرى لسيرينا في تخطي الدور الثاني وخرجت على يد الأوكرانية ايلينا سفيتولينا بخسارتها 4-6 و4-6.
ولم تواجه الأسترالية أشلي بارتي المصنفة ثانية وبطلة رولان غاروس هذا العام اي صعوبة في تخطي الأميركية لورين ديفيس بالفوز عليها 6-2 و7-6 (7-2). (وكالات)
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات