Friday 18th of September 2020 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    30-Aug-2020

“يلا عالمدرسة” عرض مسرحي للتوعية والوقاية من “كورونا”

 

معتصم الرقاد
 
عمان- الغد-  بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، وتماشيا مع الظروف الصحية التي يمر بها المجتمع في ظل أزمة “كورونا”، أعلن فريق عالم الدمى لتنمية مهارات الأطفال عن المسرحية التوعوية الهادفة بعنوان “يلا عالمدرسة” التي سيتم عرضها على قناة “رؤيا”.
وتتضمن مسرحية “يلا عالمدرسة” العديد من الإرشادات والتوجيهات التوعوية المهمة لطلبة المدارس للوقاية من فيروس “كورونا”، بالتزامن مع اقتراب العام الدراسي، بعد غياب ما يقارب ستة أشهر.
وقال أحد أعضاء فريق عالم الدمى الفنان رامي بدر “جاء الهدف من مسرحية (يلا عالمدرسة)، لتبين الإجراءات الوقائية اللازمة للوقاية من وباء كورونا، ومنها النظافة الشخصية التي تعنى بغسل اليدين وتعقيمها، والالتزام بقواعد السلامة في المدرسة والبيت، وكذلك تضمنت المسرحية الإجراءات الاحترازية التي يجب أن يتبعها الزملاء في المدرسة”.
وأضافت عضو في الفريق سماح بني الدومي “تهدف مسرحية (يلا عالمدرسة) إلى نشر الوعي الصحي بين طلبة المدارس للحد من انتشار المرض، وتعريف الطلبة بأهمية النظافة الشخصية والأدوات اللازمة، والالتزام بالإجراءات الوقائية وقواعد السلامة للحماية من الفيروس، والحرص على اتباع الممارسات الصحية في المدرسة والبيت، وإلى غرس حب التعلم والتفكير عند الطلبة، وكذلك غرس الأمن والأمان في نفوس الطلبة، والحرص على نظافة المدرسة، وتعزيز دور المعلمة في الحفاظ على صحة وسلامة الطلبة”.
أما الشخصيات المشاركة في المسرحية فهي: رامي بدر بدور “سامي”، بان خليل بدور “بونبون”، سماح بني الدومي بدور “المعلمة والراوي”، هيا بني الدومي تنسيق “المسرح والدمى”، وجميعهم أعضاء فريق عالم الدمى لتنمية مهارات الطفل.
 
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات