Thursday 22nd of April 2021 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    06-Apr-2021

28 لاعباً يمثلون الوحدات في دوري أبطال آسيا

 الرأي

أعلن نادي الوحدات وفده الذي يتوجه السبت المقبل إلى السعودية للمشاركة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
 
ويرأس نائب رئيس الهيئة الإدارية للنادي المهندس ياسين أبو عواد وفد «الأخضر» الذي سيكون ممثلاً للكرة الأردنية التي تشارك للمرة الأولى في تاريخها في البطولة الأقوى على مستوى القارة الآسيوية.
 
وبحسب مسؤول الملف الاسيوي المنسق الإعلامي بسام شلباية يضم الوفد إلى جانب أبو عواد كلاً من: أمين السر عبد الفتاح الكوز، والناطق الإعلامي محمد غنام، مسؤول الملف الاسيوي والمنسق الإعلامي بسام شلباية، المكلف بإدارة نشاط كرة القدم محمد جمال، المدير الفني عبدالله ابو زمع، المدرب العام امجد الطاهر، مساعد المدرب غياث التميمي، مدرب الحراس علي محمود، الدكتور مؤيد عمر، المعالج مأمون حرب، المدلك محمد شكله، مساعد المنسق الإعلامي علاء ابو جلود، موفدا المركز الإعلامي جهاد نجم ويزن أبو كشك، ومسؤول اللوازم عامر نجم ومحمد البرغوثي
 
وإلى جانب ذلك يتكون الوفد من ٢٨ لاعباً هم: احمد عبد الستار، فراس صالح، عبد الله الفاخوري، مراد الفالوجي، طارق خطاب، محمد الدميري، يزن العرب، فراس شلباية، عبدالله نصيب، دانيال عفانة، احمد هشام، احمد الياس، احمد ثائر، فادي عوض، احمد طنوس، رجائي عايد، احمد سمير، ثائر الديرباني، صالح راتب، مالك علان، خالد عصام، مهند أبو طه، ابراهيم الجوابرة، انس العوضات، منذر ابو عمارة، احمد زريق، سوني سعد وعبد العزيز نداي.
 
وبحسب ما صرح به شلباية للمركز الإعلامي للنادي، تم الانتهاء من حجوزات الإقامة في أحد فنادق الرياض، وحجز تذاكر السفر وتسجيل اللاعبين رسمياً ليمثلوا الوحدات ويشاركوه في مباريات المجموعة الرابعة التي يبدأ فيها الوحدات مشواره بلقاء النصر السعودي يوم الأربعاء ١٤ من الشهر الحالي.
 
وكشف شلباية أن الوحدات خاطب الاتحاد الأردني بهدف الطلب رسمياً من الاتحاد الآسيوي تعديل توقيت المباريات التي تلعب خلال شهر رمضان المبارك لتبدأ عند العاشرة مساء بدلاً من الساعة التاسعة مساء.
 
وكان الوحدات فاز لقب كأس الكؤوس، بعد فوزه على الجزيرة بهدفين دون رد في المباراة التي جرت أمس الأول على ستاد عمان الدولي.
 
تأييد مطلق
 
أكدت الهيئة الإدارية لنادي الوحدات، وهيئته العامة، وفرقه الرياضية، وجماهيره العريضة، الولاء والانتماء لقائد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده سمو الأمير الحسين بن عبد الله والتأييد التام للإجراءات التي اتخذها جلالة الملك، والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية لحماية الأردن وأمنه، في الوقت التي ترفض فيه التدخل الخارجي، والأصوات الناعقة لإثارة الفتنة بين الشعب الأردني الواحد.
 
وأعلن النادي دعمه لخطوات جلالة الملك المفدى، لحق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة، وعاصمتها القدس الشريف، وحق الوصاية الهاشمية على المقدسات والإسلامية في القدس العاصمة.